حرصت السيدة منى السابر، والدة الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، على تهنئة ابنها الأصغر "محمد"، من طليقها المنتج البحريني محمد الترك، بمناسبة عيد ميلاده، حيث نشرت له مجموعة من الصور منذ طفولته سواء منفرداً أو مع ومع شقيقته حلا الترك.

وجاءت تلك الصور وكلمات التهنئة من خلال حسابها في "إنستغرام"، إذ تمنت له تحقيق كل ما يتمنى في حياته وأن يتخرج ناجحاً من دراسته، كما تمنت أن تراه "عريسا" في ليلة زفافه.

وكتبت منى السابر، قائلة: "كل عام وأنت بخير حمود، يا رب تحقق كل اللي انت تتمناه.. وأشوفك متخرجا ومعرسا ومن نجاح لنجاح الله يرضى عليكم أنت وإخوانك يا حبيبي يا محمد".

من جانبها لم تكن الفنانة حلا الترك، ابنة محمد الترك ومنى السابر، قد علقت على تلك المناسبة بعد، رغم حرصها على تهنئة شقيقها بعيد ميلاده كل عام، لكنها وقبل دقائق نشرت صورة حديثة له أظهرت وصوله إلى مرحلة الشباب حيث كشفت عن وصوله إلى سن 17 عاماً.

ونشرت حلا الترك، صورة شقيقها من خلال خاصية الستوري على حسابها في "إنستغرام"، ودونت له رسالة تهنئة بتلك المناسبة عبرت فيها عن تمنيها العمر الطويل له، فكتبت: "كل عام وأنت بخير أخوي.. والعمر كله إن شاء الله.. عيد ميلاد سعيد حبيبي".