من أفضل القطع الشتوية التي نحب جميعًا ارتداءها، هي الوشاح، لأنه يشعرنا بالدفء ويزيد من أناقة الإطلالة اليومية، ولهذا السبب نعتمد عليه كقطعة إكسسوار أساسية في فترة الخريف والشتاء. في هذا المقال، جمعنا، أفضل الطرق لارتداء الوشاح خلال هذا الموسم..

1.الوشاح الملقى على الكتف

إذا كنتِ من محبي الشتاء، فمن المحتمل أن يكون لديكِ بالفعل العديد من الأوشحة في خزانة ملابسك، قد يكون لديكِ أوشحة صوفية ناعمة يمكنك استخدامها كبطانية، أو أوشحة مهدبة، بغض النظر عن الوشاح الذي تختارينه، فإن طريقة ارتدائه مهمة للغاية.

الطريقة الأكثر تقليدية لارتداء وشاح شتوي هي ببساطة أن تضعي الوشاح على كتفك، هذه هي الطريقة الأكثر اعتدالًا، وتعرف بالطريقة الفرنسية، لأنها لا تبدو مُبتذلة وتزيد من أناقة ونعومة الإطلالة.

2. أوشحة بخامات متنوعة

هناك طريقة أخرى لارتداء الوشاح في فصل الشتاء، وتتضمن الأوشحة التقليدية المناسبة لجميع الفصول، عادة ما نجد أنفسنا نشتري الأوشحة الصوفية المريحة في الطقس البارد، لكن لا يتعين عليكِ بالضرورة اختيار الصوف هذا الشتاء، ويعود اختيارك كله إلى أسلوبك.

بدلاً من اختيار وشاح الصوف المحايد ذاته كل يوم، جربي استخدام نسخة مطبوعة من الحرير أو الساتان على طريقة الكثير من مؤثرات الموضة. وعلى الرغم من أن الأوشحة الحريرية لا توحي بالشتاء، إلا أنها تستطيع تحديث مظهرك في الطقس البارد بطرق لا يمكن لأي نوع آخر من الأوشحة القيام بها.

3. وشاح على الرأس

هناك طريقة أخرى لارتداء وشاح هذا الشتاء وهي طريقة ربما لم تفكري بها أبدًا، إلا إذا كنت تحبين مشاهدة أفلام هوليوود القديمة، فهي طريقة قد تبدو قريبة لارتداء الحجاب في فصل الشتاء.

4.عقد الوشاح

لم نتمكن من إعداد قائمة بأفضل الطرق لارتداء الوشاح في الشتاء من دون التعمق في إحدى استراتيجيات التصميم الأكثر أهمية على الإطلاق: ربطه بشكل عقدة على الرقبة.

اختاري الطريقة الأنسب لكِ لعقد الوشاح على الرقبة، على طريقة النساء الفرنسيات اللواتي يشتهرن بمعرفتهن في كيفية ربط الأوشحة بطرق لا حصر لها.