يحرص بعض من مشاهير العالم على عدم إنفاق مبالغ مالية طائلة على الأزياء والإكسسوارات، ودائماً يزورون متاجر التوفير الرخيصة ومتاجر الأشياء المستعملة من أجل الحصول على صفقات رابحة وموفرة لاختيار ملابسهم العادية وأيضاً الإطلالات الخاصة بالظهور على  السجادة الحمراء في المناسبات الرسمية والأحداث الهامة في حياتهم.

ومن هؤلاء النجوم الذين يفضلون متاجر التوفير الرخيصة والإطلالات المستدامة على الأزياء ذات الأسعار المنخفضة:

جوليا روبرتس

بالرغم من امتلاكها ثروة مالية تُقدر بالملايين إلا أن النجمة جوليا روبرتس، تذهب برفقة أطفالها للتسوق من متجر بيع الأشياء المستعملة المتواجد بالقرب من مزرعتها بمدينة نيو مكسيكو.

آن هاثاواي

تشتهر النجمة آن هاثاواي، بحبها الشديد لمفهوم الاستدامة، وتفضل هاثاواي ارتداء الملابس المستعملة وتعيد ارتداء الكثير من الأثواب مرة واثنتين وثلاث، خاصةً خلال الجولات الترويجية لأعمالها الفنية.

سارة جيسيكا باركر

تعتبر الممثلة الشهيرة سارة جيسيكا باركر، أيقونة من أيقونات الموضة وهي تهتم بالحصول على الملابس الخاصة بأدوارها وأعمالها الفنية من متاجر التوفير الرخيصة. 

درو باريمور

ارتدت الممثلة الأميركية درو باريمور، إطلالة زهيدة الثمن بقيمة 25 دولاراً ابتاعتها من إحدى متاجر الخصومات والتوفير للظهور على السجادة الحمراء، وهي تحب كثيراً القيام بجولات تسويقية في المتاجر رخيصة الثمن.

هيلين ميرين

لا تفضل النجمة الأميركية هيلين ميرين، توضيب حقائب سفر كبيرة خاصةً خلال الأجواء الباردة لذلك تلجأ للشراء من المتاجر الخيرية رخيصة الثمن لتوفر الأزياء الخاصة برحلتها بدلاً من إحضار الملابس من بلادها في حقائب السفر.

شايلين وودلي

صرحت الممثلة الشابة شايلين وودلي، أنها قررت أن تسير مع الطبيعة وليس ضدها ومن أجل أن تكون مواطنة صالحة على هذا الكوكب، وهي تقوم بشراء الملابس المستعملة لتحقيق فكرة الاستدامة.

وينونا رايدر

تفضل الممثلة الأميركية وينونا رايدار، التسوق في متاجر التوفير وصرحت في إحدى لقاءاتها الصحفية أن معظم الملابس في خزانة ملابسها مستعملة، وهناك إطلالات ظهرت بها على السجادة الحمراء لم تكلفها أكثر من 10 دولارات وترفض دائماً ارتداء الثوب مرة واحدة.

كريستين بيل

أما الممثلة الأميركية كريسيت بيل، فتلجأ لمتاجر الملابس المستعملة لشراء حاجيات أطفالها.

جادا بينكيت سميث

التقطت عدسات الباباراتزي الممثلة الأميركية زوجة النجم ويل سميث، جادا بينكيت سميث، وابنتها ويلو، وهما يتسوقان في متاجر الخصومات في مدينة سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا.

إيفا منديز

تشجع الممثلة إيفا منديز، اتجاه ارتداء الأزياء المستعملة والأثواب رخيصة الثمن، ظهرت منديز على السجادة الحمراء من قبل بفستان لا تتجاوز قيمته 6 دولارات وقامت بوضع المكياج وتصفيف شعرها بنفسها.

هولي ويلوبي

تشتهر المذيعة البريطانية هولي ويلوبي، بإطلالاتها الأنيقة، حتى إن السيدات لا يتابعونها فقط من أجل برامجها الناجحة ولكن لرؤية أنماط الموضة المختلفة التي تستعرضها خلال ظهورها على الشاشة، التقطت عدسات الكاميرات أكثر من مرة ويلوبي وهي تقوم بالتسوق في متاجر التوفير الرخيصة.