يعتبر الفيلر والحقن من أحدث الصيحات في عالم العناية بالبشرة، وهي واحدة من أكثر الطرق أماناً وفعالية لتحسين البشرة وتعزيزها للحصول على بشرة مشرقة وذات مظهر صحي.
واعتمد العديد من خبراء التجميل على الفيلر لضمان مظهر أفضل ولكن لا يزال الكثيرون يبتعدون عنها، خوفاً من أي آثار سلبية؛
ويعتبر الفيلر طريقة آمنة بشرط تنفيذ جميع الإجراءات من قبل المتخصصين الموثوق بهم مع اختيار المنتجات المعتمدة.
ويمكن الاعتماد على تقنية Skin Boosters وهي تعتمد على علاجات طبية تجميلية وتستخدم خصائص حمض الهيالورونيك لترطيب البشرة بعمق وعلاج علامات الشيخوخة والبهتان والتجاعيد وندبات حب الشباب، للحصول على بشرة أكثر شباباً وصحة.
ومن خلال تقنية Skin Boosters، يمكن تجديد بشرتك بحمض الهيالورونيك الذي يعزز مرونة الجلد ويغير مظهر البشرة وملمسها، كما تعمل تقنية Smart Click على زيادة فعالية العلاج وهي تقنية غير مؤلمة وذات فاعلية عالية لإحياء البشرة وتجديد شبابها.
وغالباً ما يعتقد البعض أن حقن الحشو التجميلة مؤلمة وتحتوي على بعض الآثار الجانبية وأنها تعطي مظهراً غير طبيعي للجلد، ولكن هذه الحشوات غير مؤلمة وتعمل على تحسين مظهر البشرة.
ويمكن استخدام فيلر حمض الهيالورونيك بفاعلية لتحقيق عدة أهداف في مناطق مختلفة من الوجه والجسم ويمكن استخدامه للوجنتيين والشفتين، وأيضاً تحديد خط الفك.
ويمكن لهذه الحشوات ملء التجاعيد والخطوط الموجودة في الوجه وتنعيمها، بما في ذلك خطوط التجهم وخطوط الجبين وخطوط الابتسامة وحول العينين والطيات ومنطقة الذقن، يمكنهم ملء الندبات والاكتئاب في الجلد تحت العينين والخدين.
ومن أجل الحفاظ على نتائج الفيلر بحمض الهيالورونيك، يجب تكرار العلاجات على فترات منتظمة.