يبدو أن عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأميركية كايلي جينر، ستظل محط أنظار الجمهور الذي يتابع عن كثب تبعات وضعها مولودها الثاني، وبدأ الحديث عن اسم طفلها الصغير قبل الكشف رسمياً عن اسمه، وسط حديث بأن كايلي، في حالة جيدة بعد الولادة، وملاحظات بأن ابنتها الكبرى "ستورمي" (4 سنوات) متحمسة لأنه أصبح لها أخ أصغر.
ووفق البعض فإن "آل كارداشيان"، تحدثوا عن اسم الطفل، حيث التقط المتابعون اسم ابن كايلي جينر وترافيس سكوت، بالرغم من التأكيد بأن الثنائي اختارا الاسم معاً، وسيشاركانه "خلال بضعة أيام مقبلة"، حيث يرغب ترافيس، أن يتأكد من أن كايلي تحب الاسم قبل الإعلان عنه.
وفي حين أن كايلي وترافيس، لم يكشفا عن الاسم بعد، إلا أن الجمهور أصبح مقتنعاً بأن شقيق "ستورمي" الصغير يدعى "أنجل"، بعد أن ألمح أفراد عائلة كارداشيان وأصدقاء كايلي، المقربين إلى نفس الاسم عبر منشور إعلانها وضعها مولودها الثاني. وكان فنان المكياج كيلي أرييل تيجادا، أضاف تعليقاً قال فيه: "لا يمكن الانتظار لمقابلة الملاك الصغير"، أما صديق كايلي المقرب ستايسي كارانيكولاو، فكتب: "طفل الملاك".
هذا وتفيد تقارير أن كايلي جينر، كانت ترغب في أن تمنح طفلتها الأولى "ستورمي" فترة من الوقت للتعود على لقب شقيقة، وأنها تَحبُّ أنْ تَكُونَ أمّا، وأن كايلي وترافيس سعيدان بالحمل، حيث كانت كايلي، تتمتع بحملها على انفراد وأمضت الوقت مع الأصدقاء المقربين والعائلة.