فاجأ النجم الهندي أكشاي كومار، جمهوره بمشاركتهم مقطع فيديو وثق لحظات من تصويره بعض مشاهد الأكشن والحركة في فيلمه السينمائي الجديد، "بادي ميان شوت ميان"، والذي يقوم فيه بدور البطولة بجانب الفنان تايغر شروف، وهو الفنان المتخصص في فنون الدفاع عن النفس أو الفنون القتالية وتطبيقها في الأفلام.
ويتولى إخراج هذا الفيلم علي عباس ظافر، ومن المنتظر أن يظهر للجمهور مع أعياد الميلاد في العام المقبل 2023، وتم تصميم الفيديو الخاص بالعمل لمنح الجمهور لمحة عنه ليروا كيف سيكون الفيلم، وسط حماس كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال المنتج فاشو باغناني، عن الفيلم "إنه قريب جداً من قلبه حيث أنه جمع بين أسطورتين ويعمل على إخراجه مخرجا من المفضلين لديه، مؤكداً أن علي عباس ظافر لديه رؤية رائعة للفيلم.
وأضاف قائلاً: "أنا في غاية التواضع لأن يكون أكشاي كومار وتايجر شروف هما نجما (بيدي ميان وتشوت ميان) وهما يعبران عن جيل جديد على أن يصدر للجمهور في عام 2023".
ويقدم فاشو باغناني نفسه في هذا الفيلم كمنتج من خلال شركة بوجا للترفيه وبالاشتراك مع أفلام AAZ، وقام بكتابة وإخراج الفيلم علي عباس ظافر.
وإلى جانب فاشو بهجناني، يشارك في إنتاج الفيلم أيضاً ديبشيخا ديشموخ، جاكي بهجناني، هيمانشو كيشان ميهرا، علي عباس ظافر، ومن المقرر أن يصدر الفيلم بخمس لغات هم: الهندية، التيلوغو، التاميل، كانادا، ومالايالام.