اتخذت المغنية المعروفة بيلي إيليش، موقفاً إنسانياً تجاه معجبة كانت من بين الحاضرات في حفلها الغنائي الذي أحيته مؤخراً في أتلانتا، حيث أوقفت الحفل وهو في منتصفه من أجل الاطمئنان على إحدى الحاضرات بين الجمهور، كانت قد أصيبت بعارض صحي.
وفي التفاصيل التي تم توثيقها عبر مقطع فيديو، أوقف الحفل للتأكد من أن إحدى الحاضرات أصبحت بخير وتلقت الإسعافات بعد أن داهمتها نوبة "الربو"، فيما حازت بيلي إيليش، على الحب والدعم من معجبيها في جميع أنحاء العالم بعد لفتتها الحكيمة خلال حفلها الموسيقي. 
وظلت بيلي، تتحدث مع المعجبة من خلال "ميكروفون" الحفل مرددة: "هل أنت بخير؟ أتحتاجين إلى جهاز استنشاق ؟ قبل أن تعود إلى طاقم فرقتها الموسيقية تسألهم عن ما إذا كان متوفراً لديهم جهاز استنشاق لإحضاره من أجل إسعاف الفتاة.
وانتشر مقطع الفيديو بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، ليتبين أنها استعانت بجهاز استنشاق لأحد أفراد فرقتها الموسيقية، مطالبة بالتريث للاطمئنان على المعجبة، كما تحدثت إلى بقية الحشد من جمهورها، مطالبة إياهم بالهدوء تماماً حتى التأكد من أن الفتاة أصبحت بخير. 
وأضافت بيلي إيليش، قائلة: "نحن نعتني بالناس.. أنا في انتظار أن تكوني على ما يرام حتى أواصل الحفل"، فيما أرسلت في وقت لاحق "قبلة طائرة" للمعحبة بعد أن أصبحت بخير وتعافت ووجهت لها سؤالاً: "هل عليك العودة لمنزلك أم أنك بخير؟ هل أنت متأكدة من استطاعتك استكمال حضور الحفل؟.