بعد أن هدأت العاصفة التي تبعت انفصال النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب منذ حوالي الثلاثة أشهر٬ عاد اسمي الثنائي لتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي من جديد٬ وهذه المرة بعنوانين عودتهما لبعضهما وعودة المياه إلى مجاريها بينهما.

الحكاية بدأت مع منظم الحفلات يوسف دندش، الذي فجر مفاجأة عودة شيرين وحسام٬ مؤكداً في تصريحات له أن شيرين عادت لزوجها رسمياً.

وأوضح دندش أنه أجرى اتصالاً بشيرين على هاتفها٬ وفوجئ برد حسام عليه ما أكد له أنهما تصالحان.

وبعد تصريحات دندش٬ انتشر الخبر كالنار في الهشيم على السوشيال ميديا٬ تبعته مباركات وتهاني من النجوم لشيرين وحسام٬ كان أولها من الإعلامية بسمة وهبة التي نشرت على حسابها في "إنستغرام" صورة للثنائي معلقة عليها بالقول: "كنت متأكدة إنها زوبعة فنجان وكنت متأكدة أن الاثنين بيعشقوا بعض فكنت متأكدة أنهم حيرجعوا لبعض.. ألف مبروك شيرين وحسام".

وشكك البعض بصحة الخبر٬ طالبين من النجمة المصرية توضيح الأمر٬ فيما اتهم البعض شيرين وحسام بأنهما تقصدا خلق ضجة حول علاقتهما لتصدر الترند٬ وأنهما لم ينفصلا من الأساس.

وفي ظل كثرة الأقاويل والإشاعات٬ ينتظر الجميع توضيحا رسميا من شيرين حول ما يتم تداوله٬ طالبين منها تأكيد الخبر تماماً مثلما أكدت خبر الانفصال في السابق.