يعتبر الجلد والبشرة أكثر أجزاء الجسم تقلباً في الحال، لأنهم يتأثرون بالعوامل الخارجية مثل الملوثات والأتربة، وأيضاً العوامل الداخلية مثل التوتر والقلق وقلة النوم التي تظهر على البشرة بشكل واضح ومزعج للكثيرات، ومن أجل إزالة كل هذه الأمور يمكنك ببساطة استعمال أدوات تدليك الوجه المختلفة داخل المنزل.

وهناك سؤال يطرحه الكثيرون هل أدوات تدليك الوجه فعالة؟ والإجابة نعم هناك أدوات فعالة لتدليك الوجه ولها الكثير من الفوائد أبرزها: 
- تخليص البشرة من السموم والتورم والانتفاخات بفضل تعزيز التصريف الليمفاوي lymphatic drainage في خلايا البشرة.
- تعزيز من قدرة البشرة على امتصاص المرطبات وأنواع السيروم المغذية.
- إزالة التهابات البشرة ولكن على المدى القصير أي لفترات ليست بطويلة.
وإليكِ أدوات تدليك يمكنكِ الاستعانة بها داخل المنزل لمنح وجهك جلسة تدليك منعشة ومريحة كأنك متواجدة داخل إحدى صالونات التجميل ومنها؛

- «جايد رولر»
تعتبر أداة التدليك المصنوعة من حجر اليشم "جايد رولر" مفيدية جداً في تعزيز التصريف الليمفاوي في البشرة lymphatic drainage مما يزيل آثار التورم والانتفاخات، ومن المفضل تطبيق زيت أو مصل أو سيروم أو ماسك قبل تدليك الوجه باستخدام "جايد رولر" حتى تتمكني من الحصول على بشرة صحية خالية من السموم.

-ماونت لاي غوا شا
تتميز أداة تدليك الوجه ماونت لاي غوا شا بجوانبها الثلاثة المخصصة لشد الوجه وإزالة التورم والانتفاخ وأيضاً هي أداة تعمل على إراحتك من آلام الفك المزعجة، وعلى إزالة التوتر الموجود في عظام الحاجبين، وتعمل أداة ماونت لاي غوا شا على نحت عظام الوجنتين.

رولر روز كوارتز ULTA
هذه الرولر الوردية من علامة ULTA والمصنوعة من مادة الكوارتز حصلت على أعلى التقييمات في أدوات تدليك الوجه التي تعمل على إزالة انتفاخات الوجه وحول العيون بمجرد تطبيقها عدة مرات على الوجه.

 

-آيس رولر Skinny Confidential
يتم وضع آيس رولر Skinny Confidential في الثلاجة أو الفريزر من أجل استخدامها وهي باردة لتحسين التصريف الليمفاوي والتخلص من عوامل الإرهاق التي تظهر على الوجه مثل التورم والانتفاخات.

-أداة Chantecaille
تتكون أداة تدليك الوجه من Chantecaille من أربع بكرات صغيرة الحجم كما أن هذه الأداة الصغيرة مزودة بلوح صغير للطاقة الشمسية يحولها لـ تيار كهربائي خفيف لشد وتدليك الوجه.

 

 

-أداة FOREO IRIS
يستخدم المشاهير أداة FOREO IRIS لتدليك منطقة ما حول العين لإزالة الهالات السوداء وتقليل التجاعيد والانتفاخات التي تضيف عمراً زائداً وتجعل البشرة تبدو شاحبة.

-أداة FaceGym Multi-Sculpt
تعمل أداة FaceGym Multi-Sculpt المكونة من الفولاذ المقاوم للصدأ على تدليك عضلات الوجه وتنشيط الدورة الدموية وإزالة آثار التوتر والإجهاد التي تعلو البشرة.

 

 


-أداة Jillian Dempsey Gold Sculpting Bar
صنعت أداة التدليك هذه خبيرة المكياج الشهيرة جيليان ديمبسي من الذهب عيار 24 قيراطا، وهي تعمل على نحت الجلد مثل الكونتور. عند استخدامها، ضعي المرطب واغمضي عينيك وابدئي بتدليك بشرتكِ.