ينتظر عشاق عائلة كاردشيان العرض الأول للسلسلة الجديدة المرتقبة The Kardashians خاصة بعد الإعلان التشويقي الجديد الذي صدر للعرض المقبل للعائلة الشهيرة. 
وحددت خدمة البث المباشر يوم الإثنين المقبل، موعداً ربيعياً لإصدار المسلسل الواقعي، وكشفت النقاب عن إعلان تشويقي جديد من بطولة كريس جينر وكيم كارداشيان وكلوي كارداشيان وكورتني كارداشيان وكيندال جينر وكايلي جينر. وجاء في التسمية التوضيحية: "حطم كل التوقعات.. TheKardashians سيبدأ العرض الأول في 14 أبريل على منصة hulu".

وتمت مشاركة موعد العرض الأول رسمياً بعد يوم واحد من إعلان كايلي، 24 عاماً، عن خبر ولادة طفلها الثاني على وسائل التواصل الاجتماعي. 
ومما جاء في وصف البرنامج: "العائلة التي تعرفها وتحبها موجودة هنا مع سلسلة جديدة تماماً، تمنحك وصولاً كاملاً إلى حياتهم.. أحضر كريس وكورتني وكيم وكلوي وكيندال وكايلي الكاميرات ليكشفوا عن الحقيقة وراء العناوين الرئيسية". وتابع الوصف "من الضغوط الشديدة لإدارة أعمال بمليارات الدولارات إلى متعة اللعب المرح والانقطاع عن الدراسة، يقدم هذا المسلسل للمشاهدين قصة صادقة ومثيرة للحب والحياة لأفراد في دائرة الضوء". 
وأصدرت منصة hulu سابقاً أول إعلان تشويقي لسلسلة العائلة الشهيرة في 31 ديسمبر الماضي وكشفت عن أن العنوان سيكون ببساطة The Kardashians.
على الجانب الآخر، يبدو أن كيم كارداشيان، وزوجها السابق المطرب كانييه ويست، قد أعلنا الحرب بتعليقاتهما الأخيرة ضد بعضهما البعض، وبدآ إيذاء أطفالهما من خلال تجاهل كلماتهما القائلة بأن "الأطفال مهمون جداً" بالنسبة لهما، وأنهما سيفعلان اي شيء لحماية مستقبل أطفالهما. 
أزمة انفصال كيم وكانييه دخلت في "نفق مظلم" لا يمكن العودة منه، خاصة أن كلاً منهما يعيش حالياً مع شريك جديد، حيث يعيش مغني الراب البالغ من العمر 44 عاماً مع الفنانة جوليا فوكس، بينما تستمتع نجمة الواقع بالرومانسية مع الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون.