فاجأت الفنانة العراقية رحمة رياض، جمهورها بالكشف عن جديدها وهي أغنية جديدة تحمل عنوان "أني الأقوى"، معلنة أن الأغنية أصبحت متاحة عبر قناتها الرسمية في موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.
وشاركت رحمة رياض، مقطعا من الأغنية عبر حسابها في "إنستغرام"، وسط تفاعل كبير من المتابعين، فيما شاركت رحمة، مقاطع فيديو ظهر فيها بعض من الجمهور الذي تفاعل مع الأغنية، التي حظيت بنجاح واسع منذ طرحها.

وأغنية "أني أقوى"، من كلمات قصي عيسى وألحان عبدالعزيز الويس وتوزيع طلال العيدان ومن إنتاج إحدى شركات المحمول، فيما تدور قصة الكليب في طابع تراثي يتناول بعض المعالم السياحية في العراق، من بينها نهر دجلة الشهير، فيما ظهرت رحمة رياض، بأكثر من إطلالة كشفت من خلالها عن حالة الحنين التي دائماً ما تكون في صدارة حديث البعض عندما تأتي سيرة الوطن.
وتقول كلمات الأغنية: "أنا روحك أنا قلبك.. أنا ماضيك والحاضر ‎وانا اللي مگدر بلياك..وأحبك حب مو معقول ‎أجيب العالم العندك.. ‎العالم كله بين ايدك.. ‎واسوي المستحيل الخاطرك ‎احچي حبيبي وگول..".
وكانت قد أعلنت رحمة رياض، قبل أيام عن بدء تصوير أغنية جديدة يطغى عليها الطابع الدرامي، وهي من كلمات علي مولى، وألحان محمود عيد، وإخراج رامي نبهان، وستكون الأغنية باللهجة اللبنانية.
وحققت رحمة رياض، نجاحاً كبيراً بأغنيتها الرومانسية "الكوكب" والتي أصدرتها قبل 6 أشهر، حيث تجاوزت نسب مشاهداتها 100 مليون مشاهدة.