تستعد دوقة كامبريدج كيت ميدلتون للظهور التلفزيوني لأول مرة بحلقة خاصة من قناة CBeebies Bedtime Stories على قناة BBC، والتي ستقرأ خلال جزء منها كتاباً للأطفال. 
ووفقاً لمجلة People، ستظهر دوقة كامبريدج في حلقة من برنامج الأطفال البريطاني الشهير الذي يتميز بحلقات خاصة مع مشاهير مختلفين يقرؤون قصصاً ما قبل النوم للأطفال. وسبق للعديد من المشاهير الظهور في نفس البرنامج مثل "إيد شيران" و"رايان رينولدز" و"ريس ويذرسبون". ويقال إن حلقة ميدلتون البالغة من العمر 40 عاماً ستبث يوم الأحد، 13 فبراير الجاري، خلال أسبوع الصحة العقلية للأطفال الذي يبدأ في 7 فبراير.
وستقرأ والدة أطفال الأمير ويليام الثلاثة، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، كتاب The Owl Who Was Afraid of the Dark من تأليف جيل توملينسون. 
وقالت باتريشيا هيدالغو مديرة قناة "بي بي سي" للأطفال والتعليم، عن مشاركة ميدلتون في العرض: "لا يمكنني أن أكون أكثر فخراً عندما قرأت الدوقة قصة CBeebies قبل النوم بينما نحتفل بالذكرى السنوية العشرين لقناتنا CBeebies وCBBC". 
وتابعت "إنها قصة خاصة وذات صلة وتمثل بشكل مثالي موضوع أسبوع الصحة العقلية للأطفال لهذا العام، لا أطيق الانتظار حتى أرى طريقتها الخاصة في تقديم مثل هذه القصة الكلاسيكية وأنا متأكدة من أن جمهورنا لا يمكنه الانتظار أيضاً".
والتقت كيت ميدلتون بالأمير ويليام أثناء دراستهما في جامعة سانت أندروز، وفي يوم 16 نوفمبر 2010، تم الإعلان عن خطبتهما رسمياً، خلال قضائهما عطلة خاصة في كينيا. 
وأقيمت مراسم الزفاف في 29 أبريل 2011، وقد منحتها الملكة إليزابيث الثانية مع زوجها الأمير ويليام لقب دوقة ودوق كامبريدج.