استعادت الممثلة والإعلامية اللبنانية إيميه صياح، مشاركتها في مسلسل "الهيبة - جبل" الذي عرض في جزئه الخامس والأخير بين شهري أكتوبر ونوفمبر من العام الماضي، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً بعد ظهورها بشخصية "سارة" التي تركت تفاعلاً بين الجمهور.
وفي التفاصيل فقد شاركت إيميه صياح، مشهداً من المسلسل عبر حسابها في "إنستغرام"، أحدثت من خلاله تفاعلاً كبيراً بين الجمهور من خلال التعليقات ومشاركة المشهد الذي أثنى عليه الكثيرون، حيث دار حول قصة إحداهما التي كانت متزوجة ولديها 15 ابنا بينهم 4 "توأم".
وسألتها الجارة بشكل كوميدي قائلة: "خير شنو اللي صاير معك"، حيث استبدلت الأدوار حينها وسط حالة من الضحك بين الحضور في المشهد، الذي كان تتحصل فيه (سارة) إيميه صياح على معلومات من تلك السيدة البدوية.

وتركت إيميه صياح، تعليقاً على الفيديو بشكل كوميدي قائلة: "لما تكون جارتك من نصيبك"، بينما قالت في تعليق أرفقته بالمقطع إنها وجدته صدفة في هاتفها وهي تتصفحه فقامت بإتاحته للجمهور.
وترك "إبراهيم صياح" والد إيميه تعليقاً عبر فيه عن سعادته بالمشهد قائلاً: "مشهد كتير مهضوم بابا"، لترد عليه قائلة: "قلبي يا بابا"، بينما ترك مشاهير عدة بعض التعليقات التي أشادوا فيها بالمشهد وبدور ايميه بشكل كامل.
وقبل عدة أيام كانت قد أعلنت الممثلة والإعلامية اللبنانية، إيميه صياح، عن بدء تصوير أول مشاهدها في مسلسلها الجديد "رقصة مطر"، وهو من إخراج جو بوعيد، ويشارك في بطولته النجم مكسيم خليل، وتقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، إذ يعد العمل من بين المسلسلات العشارية، التي تعتمد على ثماني وعشر وحتى خمس عشرة حلقة، والتي جرى الاعتماد عليها بشكل كبير خلال عام 2021.