تفصلنا أيام قليلة عن الاحتفال بيوم الحب على مستوى العالم، وعلى الرغم من استمرار جائحة كورونا، إلا أن أجواء هذه المناسبة ستكون طاغية بالتأكيد، إذ يسعى كل ثنائي للاحتفال بيوم الحب على طريقتهما الخاصة.

وعلى الرغم من اختلاف طريقة الاحتفال بين كل ثنائي وآخر سواء في المنزل أو خارجه، إلا أن تألق الفتاة بمكياج فاتن يعد أساسياً في إطلالة هذه المناسبة، ولذا نستعرض فيما يلي أفكاراً لمكياج عيون جذاب للتألق في يوم الحب:

سموكي جريء
يعد الأحمر من اللمسات الأساسية في يوم الحب، ويمكنك اختياره لمكياج عيون آسر وجذاب احتفالاً بهذه المناسبة، إذ يمكنك اعتماد آيشادو سموكي جريء يركز على درجات الأحمر أو النبيذي ودمج أكثر من درجة للحصول على نظرة فاتنة وعميقة.

الوردي المشرق
يضفي الآيشادو الوردي لمسة جذابة وأنثوية للإطلالة، وبدلاً من درجات النيود المعتادة، اختاري الوردي المشرق لمكياج عينيكِ في يوم الحب ونسقيه مع آيلاينر كلاسيكي، وستبدين في غاية الجاذبية.

البرونزي والذهبي
ليس بالضرورة أن تختاري ألوانا صارخة للاحتفال بهذه المناسبة، إذ يمكنك اختيار درجات أهدأ مثل البرونزي والذهبي أو الجمع بينهما مثل هذه الصورة، مع التركيز على لمسة خفيفة من الآيلاينر.

الأزرق الميتاليك
يمكنك على غرار الجميلة كاترينا كييف اعتماد آيشادو باللون الأزرق أو السماوي الميتاليك على كامل جفنيكِ العلويين مع تحديد زاويتي عينيكِ ثم حددي كلا من خط الرموش العلوي والسفلي بالآيلاينر أو الحكل.