احتفل النجم المصري هشام ماجد، بإطلاق فيلمه السينمائي الجديد "حامل اللقب" في دبي، وذلك بعد عدة أيام من طرح الفيلم في صالات السينما داخل مصر، وسط نجاح كبير بين الجمهور الذي أشاد بالفيلم وبأجوائه الكوميدية ما كسر حاجز روتين الإثارة والغموض. 
وشارك هشام ماجد، جمهوره المتابع لحسابه في "إنستغرام" صورة جمعت أبطال الفيلم وهم أمام إحدى صالات السينما داخل دبي، بعد إطلاق الفيلم هناك، وكان على رأس الحضور المنتج "محمد حفظي" بينما غابت بطلة الفيلم دينا الشربيني، المنشغلة حالياً بالاستعداد لتقديم عرض مسرحي جديد في المملكة العربية السعودية على هامش فعاليات موسم الرياض.

ودون هشام ماجد، تعليقاً على الفيديو قائلاً إنه تم إطلاق الفيلم في دبي، وسط تفاعل من جانب الجمهور، بعدها شارك هشام ماجد، صورة أخرى عبر حسابه في إنستغرام، جمعته بالفنانين حمدي الميرغني ومحمد سلام والمنتج أحمد السبكي ونيبال علي وصفاء السبكي وحمدي بدر، وعلق قائلاً: "يا صباح الناس السالكة".

ويقدم هشام ماجد، ضمن أحداث الفيلم شخصية "لاعب كرة قدم"، كما تقدم الفنانة دينا الشربينى شخصية زوجته، وتدور بينهما مفارقات كوميدية، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي مشوق، ويعتبر أول فيلم يظهر فيه هشام ماجد بدون شيكو، والعمل من تأليف إيهاب بليل، وإخراج هشام فتحي، وبطولة هشام ماجد، دينا الشربيني ومحمد سلام، وأحمد فتحي.