لم تفوت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، الفرصة للاحتفال بعيد ميلاد صديقها البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب كرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي. وحرصت عارضة الأزياء صاحبة الـ28 عاماً، على إظهار حبها لصديقها البرتغالي من خلال إهدائه سيارة فاخرة بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده الـ37، مؤخراً. وأهدت رودريغيز لاعب كرة القدم الشهير سيارة كاديلاك إسكاليد جديدة بقيمة 150 ألف جنيه إسترليني، حيث شوهد وهو يغادر بها، بعد الانتهاء من تدريباته. 
واحتفل كريستيانو بعيد ميلاده رفقة الأصدقاء والعائلة خلال عطلة نهاية الأسبوع، مع كعكة عملاقة أعدت وفقاً لأوامر صديقته الحامل. ودون رونالدو تعليقاً بمناسبة عيد ميلاده عبر حسابه بموقع إنستغرام قال فيه "الحياة عبارة عن أفعوانية، عمل شاق، سرعة عالية، أهداف ملحة، تطلعات".

وتابع "كل هذا يعود إلى العائلة، والحب، والصدق، والصداقة، والقيم التي تجعل كل شيء يستحق كل هذا العناء، شكراً لجميع الرسائل.. 37 والعد مستمر!". 
وفي وقت سابق من هذا الشهر، احتفلت العائلة المكونة من 6 أفراد بعيد ميلاد جورجينا في دبي حيث أضاء رونالدو برج خليفة احتفالاً بعيد ميلادها، والزوجان يتوقعان توأمان في أي يوم خلال هذه الفترة.
وأظهر مقطع الفيديو الذي نشره رونالدو من الاحتقال صوراً لصديقته جورجينا رودريغيز، على برج خليفة الشهير، وأرفقها بعبارة: "تهانينا الحارة حبيبتي"، واستخدم كريستيانو رونالدو رمزاً تعبيرياً "قلباً أحمر اللون" مع قالب حلوى، احتفالاً بعيد ميلادها . 

من جهتها، قامت جورجينا رودريغيز بتوثيق هذا الحدث، عبر حسابها في "إنستغرام"، من خلال صور من تلك المناسبة، حيث أوضحت أن عشاء جمعها بأسرتها، تزامناً مع الاحتفال بمناسبة عيد ميلادها، وعبرت عن سعادتها بحفاوة الاستقبال، ووجهت الشكر للقائمين على تحضير وتنفيذ تلك المناسبة.