تعيش الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، حالة من التقدير الكبير لجمهورها هذه الفترة، لاسيما وأنها تلقت منه الكثير من الدعم والمساندة على مدار الأشهر الماضية، بعدما مرت بأيام حزن كبير على فقدان والديها النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز، فبعد أن بدأت بالتفاعل معهم عبر فقرة أسئلة وأجوبة، فاجأتهم خلال الساعات الماضية بتلبية رغبتهم بعد مطالبتها بنشر صورة لابنتها الوحيدة "كايلا"، وذلك في ظهور نادر.

وشاركت دنيا سمير غانم، تلك الصورة عبر حسابها في "إنستغرام"، وحرصت خلالها دنيا، على إخفاء وجه ابنتها، حيث ظهرتا فيها من الخلف وكانتا ترتديان نفس الملابس وهي عبارة عن "جاكيت" مطبوع عليه صورة "فطوطة" وهي الشخصية الشهيرة التي قدمها الفنان القدير الراحل سمير غانم.

وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن، مع صورة دنيا سمير غانم، وابنتها، من بينهم حنان ترك التي كتبت: "حبيبتي كايلولي.. مريومي بتسأل عليها علطول ربنا يحفظها"، وأضافت شيماء سيف: "ما شاء الله ربنا يحميكم ويحفظكم"، كما تفاعل: "ليلى أحمد زاهر، دنيا عبدالعزيز، روجينا، بسنت صيام، بدرية طلبة، طارق الإبياري، نور قدري، سناء يوسف".

وتأتي تلك الصورة من جانب دنيا سمير غانم، استجابة لأحد متابعيها، الذي طلب منها الكشف عن صورة مع ابنتها قائلاً: "عايزين صورة ليكي مع كايلا"، وهو ما فعلته الفنانة المصرية تقديراً لجمهورها.

و"كايلا" من مواليد مارس 2014، وهي الابنة الوحيدة لدنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان.

يذكر أن دنيا سمير غانم، تستعد للمنافسة في موسم دراما رمضان المقبل 2022، من خلال مسلسل "عالم موازي"، وذلك بعدما تم تأجيل عرضه من موسم دراما رمضان الفائت 2021.