خرجت الفنانة جوليا فوكس، التي ترتبط حالياً بالمغني كانييه ويست، عن صمتها بشأن الاتهامات التي طالتها مؤخراً بشأن محاولات تقليدها نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان، طليقة حبيبها كانييه الحالي.

وتفاعلت جوليا فوكس، مع ما أسمته مقارنات من جانب البعض مع كيم كارداشيان، فقالت في معرض ردها على تلك التقارير إن تلك المقارنات مع كارداشيان، "مؤسفة" للغاية، واصفة ما يمكن أن يتم المشاركة فيه معها بأنه مجرد "أوجه تشابه" في الأزياء، جاء ذلك في لقاء لها عبر بودكاست "Call her Daddy".

وعقبت قائلة "لقد ارتدينا بعض الملابس المماثلة"، مؤكدة أنها لم تكن تعرف حين ارتدائها لتلك الملابس أن كيم كارداشيان، كانت قد ارتدتها في السابق، متابعة أنها تعتقد أنه من الرائع أنها ارتدته قبلها وأنه لا مانع لديها في ذلك.

واستطردت: "من المؤسف أن النساء يجرين دائماً تلك المقارنات"، مبينة أنه في الواقع يوجد نساء يرتدين مثل بعضهن البعض من دون تعمد ذلك، معقبة أن هناك 10 سنوات من التاريخ بين كيم وكانييه، ومن أجل ذلك هي لا تريد أبدا أن تتخطى الحدود وتتحدث عن شيء لا مكان لها لأن  تتحدث عنه.

وأكدت "فوكس" في نفس المحادثة عبر البودكاست، أن البعض يشير إلى علاقتها مع كانييه ويست، بوصف "صديقها" و"صديقته"، وأن هذا هو الصحيح، مشددة على أن البعض ادعى أنهما في "علاقة مفتوحة".

يذكر أن العلاقة بين "ويست وفوكس" تم اكتشافها لأول مرة بعد أن تم رصدهما معا في ميامي في ليلة رأس السنة الحالية.