تصدرت المغنية الإنجليزية آن ماري التي يتابعها 9 ملايين شخص على إنستغرام، حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية، بعد أن تم انتشار مقطع فيديو لها مثل "النار في الهشيم"، وهي تسقط من على المسرح أثناء أدائها حفلها الغنائي في بريطانيا، على هامش فعاليات حفل توزيع جوائز "بريت". وحصلت آن ماري، على دعم الملايين من جمهورها ومحبيها، بعد تعثرها على المسرح خلال الأداء الحي في الحفل، ولاقت استحساناً من قبل الكثيرين الذين أثنوا على رباطة جأشها، ومواصلتها الغناء من دون توقف حتى أثناء تعثرها وسقوطها من على السلالم الصغيرة التي كانت موضوعة على المسرح.

وسقطت المغنية الإنجليزية، التي كانت ترتدي فستاناً أحمر قصيراً، إلى أسفل المسرح مباشرة بعد أن بدأت تغني، ورداً على سقوطها على المسرح، خرجت آن ماري، لتغرد على حسابها في "تويتر" في وقت لاحق من الليل حيث سخرت من الموقف برمته. وقالت آن ماري، إنها لم تكن بحاجة إلى كاحلها الأيسر على أي حال، وسط حديث من جانب آخرين بأنها ربما تكون قد أصيبت جراء هذا السقوط، وتفاعل معها أحد المغردين يقول: "آن ماري المسكينة.. أشعر بالسوء الشديد بالنسبة لها"، فيما كتب آخر: "آن ماري تتراجع عن هذا السقوط!!!".

وانضمت آن ماري، بذلك السقوط "السيئ" إلى بعض النجمات اللواتي وقعن في ذات "الفخ" سابقاً، بينهم: جيسون ديرولو ومادونا وغلو.