يبدو أن النجمة نسرين طافش، تسعى إلى أن يكون لها مكان في الدراما السورية خلال الفترة المقبلة، وهو ما أثبته اعتذارها عن المشاركة في الدراما المصرية عبر مسلسل "المداح" في جزئه الثاني، الذي يقوم ببطولته الفنان المصري حمادة هلال.

وشاركت نسرين طافش، صوراً عبر حسابها في "تويتر"، أطلت فيها بشخصية "عزيزة" التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل "جوقة عزيزة" الذي يعرض ضمن الدراما السورية في ماراثون دراما رمضان المقبل 2022، إذ جمعتها الصور بالفنان السوري القدير سلوم حداد، معلنة أن المسلسل  سيدور في إطار من التشويق حول قصة عزيزة التي تعد فاتنة عصرها.

وأشارت نسرين طافش، إلى أن المسلسل سيضم نخبة من نجوم الدراما السورية والعربية، بينما كشفت الصور عن شخصية سيدة يبدو أنها تتمتع بشخصية قوية ولها مكانتها وكلمتها بين الرجال الذين سيكونون حولها، وفق ما كشفت ملامح شخصيتها في الصور.

وتركت نسرين طافش، تعليقاً قالت فيه: "‏انتظروا قصة (عزيزة) فاتنة عصرها مع جوقتها في أحداث مشوقة من الزمن الجميل في مسلسل ‎#جوقة_عزيزة في شهر رمضان المبارك مع الفنان القدير سلوم حداد ونخبة من نجوم الدراما السورية والعربية ‎#رمضان2022".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وأضافت قائلة: "‏إخراج المبدع تامر إسحاق، تأليف المبدع خلدون قتلان، إنتاج شركة غولدن لاين، تصميم الأزياء لوسي موسان  وعلاء سركيس".

  وتفاعل عدد كبير من المغردين مع نسرين طافش، معبرين عن سعادتهم بعودتها للدراما السورية، فكتبت مغردة: "‎وأخيرا بنشوفك بمسلسل سوري يا أستاذة وست الحسن والجمال والدراما جمالك يا أستاذة نسرين وأجمل عزيزة بالتوفيق والنجاح يا مبدعة إن شاء الله".

وأضافت مغردة أخرى قائلة: "‎برافو نسرين منتظرة عودتك للدراما السورية بشوق كبير ويا ليت تكتري مسلسلات يعني أربعة بالسنة ويا ليت كمان ترجع ثنائيتك مع باسم ياخور أنا عدت بنات العيلة وجلسات نسائية أكتر من خمس مرات بسبب الانسجام العميق بيناتكم.. موفقة نسرين".

  وشاركت نسرين طافش، مؤخراً في عرض مسرحي بعنوان: "كازنوفا"، تم عرضه في موسم الرياض بالسعودية، وهو من بطولة حسن الرداد، ونسرين طافش، وعمرو يوسف، وحمدي المرغني، ومهيرة عبدالعزيز، إضافة إلى عدد من الفنانين، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإنتاج حمدي  بدر، وإخراج هشام عطوة، وتم عرضه على مسرح محمد العلي في بوليفارد الرياض بالمملكة.

وتدور أحداث المسرحية في المستقبل، وتحديدًا في عام 2100، حيث تختلف معايير الجمال ومقاييسه، حتى يصبح كازانوفا الرجل غير الوسيم؛ أجمل رجل في العالم، ليستغل ذلك الجمال في خداع النساء واستغلالهن من أجل الحصول على مكاسب مالية ضخمة.