أكد المطرب الشعبي المصري عبد الباسط حمودة، على رفضه التام تقديم أغاني مهرجانات، خاصةً أنه مطرب شعبي كبير وناجح، متابعاً: "أنا أبقى مجنون لو قدمت مهرجانات". وأشار عبد الباسط حمودة، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، أنه انتهى من تسجيل دويتو غنائي بعنوان "سهرانين" مع المطرب الشعبي حمادة مجدي، مؤكداً أنه وافق على تقديمه لأن الأغنية قوية وجديدة، بجانب أنه يعتز بهذا المطرب، لأنه مكافح وله أعمال جيدة.

وكشف عبد الباسط، أنه تعاقد على بطولة مسلسل جديد بعنوان "أولاد الهلالية"، والذي يجسد خلال أحداثه شخصية صعيدية، معقبا أنه حتى الآن لم يبدأ فريق العمل تصويره ولا يعلم ما السبب في ذلك، رغم أن فريق العمل قد تعاقد بالفعل على المسلسل، ولكن لم يتم استلام  السيناريو حتى الآن، وأضاف "حمودة"، أنه تعاقد على فيلم جديد مع المنتج أحمد السبكي، لكنه لم يبدأ تصويره بعد.

وأعرب عبد الباسط حمودة، عن سعادته بنجاح كليب "ضيعنا" الذي قدمه مع مطرب المهرجانات عمر كمال، لذلك يحضر لكليب آخر معه، مؤكداً بأن الكليب الجديد سيكون بمثابة "قنبلة" للجمهور.

واستطرد عبد الباسط حمودة، أنه إذا أتيحت له فرصة تدريب مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، على الغناء لن يرفض هذه الفرصة، موضحاً: "لو اتعرض عليا أدرب حمو بيكا هوافق، وهعلمه الغناء حلو لدرجة إني هخلي الناس تقول عليه لما تسمعه أنه بيغني من 30 سنة".