تواصل النجمة اللبنانية دانييلا رحمة، تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "للموت 2" الذي تنافس به في ماراثون دراما رمضان المقبل 2022، والذي تقوم ببطولته النجمة اللبنانية ماغي بوغصن، وسط ترقب كبير من جانب الجمهور لاسيما وأن الجزء الأول حقق نجاحاً  كبيراً عند عرضه في دراما رمضان الماضي 2021.

وعبر مقطع فيديو عفوي، أطلت دانييلا رحمة، في الكواليس مشاركة الجمهور المتابع لحسابها في "إنستغرام"، مكان تصوير مشاهدها الجديدة في الجزء الثاني من العمل، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت دانييلا رحمة، في معرض تعليقها على الفيديو أنها قامت بتصويره في موقع المسلسل ورصدت عبر الكاميرا من يتواجدون معها في المشهد والذي تسبب في توقع الجمهور لما يطرأ على العمل من أحداث مشيرين إلى أنها ستعود للعيش في الشارع مجدداً، فيما عبرت دانييلا  عن سعادتها الكبيرة بالتصوير.

وعبر البعض الآخر من الجمهور، عن إعجابهم بعفوية دانييلا رحمة، مؤكدين أنهم يشعرون بها "طفلة" أكثر منها ممثلة، فيما بدا المشهد مميزاً أيضاً حيث الأطفال الذين يحملون الورود، إضافة إلى أن بعضاً من صناع العمل تفاعلوا مع عفوية دانييلا، في المقطع الذي كانت تقوم بتوثيقه.

وتقوم دانييلا رحمة، وماغي بوغصن، هذه الأيام بتصوير مسلسل "للموت 2"، حيث عرض الجزء الأول في شهر رمضان الماضي 2021، وحقق نجاحاً كبيراً، الأمر الذي دفع شركة الإنتاج لإنجاز جزء ثانٍ منه لعرضه في شهر رمضان المقبل من عام 2022.