يعتبر أحمر الشفاه "الأحمر"، من الألوان المفضلة في يوم الحب، وبغض النظر عن الاتجاهات التي تظهر كل فترة في مثل هذه المناسبة، مثل الفساتين السوداء وقلائد اللؤلؤ، فإن أحمر الشفاه "الأحمر"، يلزمه تطبيق مكياج كلاسيكي.

وإذا كنتِ بحاجة إلى بعض الأفكار، فيمكنكِ اعتماد إطلالتك من وحي أجمل النساء في بوليوود، حيث اعتمدت نجمات بوليوود أحمر الشفاه الأحمر بطرق متنوعة على مر السنين، ومنهن:

 آيشواريا راي

تعتبر عارضة الأزياء والنجمة الهندية آيشواريا راي ملكة الشفاه الحمراء، وفي إحدى المرات، أكملت مكياج الشفاه الأحمر مع ايلاينر مجنح وبعض ظلال العيون المحايد لموازنة اللون الأحمر على شفاهها بمهارة.

 نورة فتحي

لفتت العارضة والراقصة المغربية الهندية، نورة فتحي الأنظار في هذه الإطلالة وأكملت مظهرها بشفاه حمراء زاهية وفستان أزرق، ويمكنك تطبيق هذه الإطلالة في عيد الحب.

كاترينا كيف

دائما ما تلفت عارضة الأزياء الهندية، كاترينا كيف الأنظار، وكانت محط الانتباه مؤخراً بسبب زفافها من الممثل الهندي فيكي كوشال، وفي إطلالة مناسبة ليوم الحب، ظهرت كيف بأحمر شفاه أحمر وماكياج عيون سموكي لطيف وطلاء أظافر باللون الأحمر.

ديشا باتاني

بفستان أحمر أنيق للغاية، تألقت الممثلة الهندية ديشا باتاني بإطلالة تناسب تماما عيد الحب مع أحمر شفاه خالي من العيوب، ستكون هذه الإطلالة مناسبة تماماً لاحتفالات الفلانتين.

سارة علي خان

يعد مظهر مكياج الشفاه الحمراء من الممثلة الهندية سارة علي خان هو أحد أفضل الإطلالات؛ بسبب كونه سهلا وبسيطا للغاية، فبدت النجمة ببشرة متألقة ومنتعشة وأظهرت جمال عينيها بالكحل الأسود والذي أعطى مظهراً مذهلا لأحمر الشفاه الأحمر.