فاجأ النجم المصري محمد رمضان، جمهوره المتابع لحسابه في "إنستغرام" بإضافة مقطع جديد جمعه بزوجته "نسرين السيد عبدالفتاح"، وهما داخل طائرته الخاصة لأول مرة وهو ما حصل على إعجاب الجمهور وسط تفاعل واسع ومشاهدات بالآلاف في الدقائق الأولى من نشره.

وظهر محمد رمضان، في الفيديو بشكل رومانسي رفقة زوجته، حيث كان يطعمها من وجبة كانت أمامهما، وذلك في لحظة رومانسية تأتي بالتزامن مع اقتراب يوم الحب الذي يوافق 14 فبراير الجاري.

وكشف محمد رمضان، في تعليقه على مقطع الفيديو أنه وزوجته متوجهان إلى دبي، فيما يبدو أنه سيقضي يوم الحب هناك، وأنه حصل على إجازة من تصوير مسلسله الجديد "المشوار" الذي يجري عرضه في دراما رمضان المقبل 2022.

وظهر في الفيديو بشكل عفوي ابنهما "علي" حيث أطل خلفهما في الفيديو وبدا من خلاله متفاعلا مع الكاميرا التي التقطت تواجده مع والديه مرافقا لهما في رحلة دبي، حيث خطف الأضواء منهما في التعليقات مشيدين بعفويته، بينما تضمنت التعليقات أيضاً دعوات إلى  محمد رمضان، وزوجته بأن يديم الله عليهما السعادة لاسيما وأن علاقتهما ببعضهما جيدة وتحمل الكثير من الاستقرار.

في سياق آخر، واصل محمد رمضان، حتى الساعات الماضية المتابعة بشأن أغنيته الجديدة "باي باي ثانوية"، والتي طرحها قبل أيام، مؤكداً أنها تتصدر التريند العالمي في يوتيوب حيث احتلت المركز الثالث فضلاً عن تصدرها التريند أيضاً في الدول العربية.

وعاد محمد رمضان، في أغنية "باي باي ثانوية"، للتعاون مع المخرج ياسر سامي، وهو التعاون الثاني الذي يجمعهما في عالم الكليبات بعد تعاونهما معا لأول مرة في كليب أغنية "مافيا"، إضافة إلى تعاونهما على صعيد الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل"نسر الصعيد".