يبدو أن الفنان المصري أحمد فهمي، أصبح مقتنعاً بمسألة الظهور في دور البطولة المطلقة على الصعيد السينمائي كما فعل ذلك من قبل على صعيد الدراما التلفزيونية، عندما انفصل في تعاوناته الفنية عن الثنائي الفنانين هشام ماجد وشيكو، ويبدو أيضاً أن ظهور  الأول خلق لديه الحماس للكشف عن بطولته السينمائية المنفردة من خلال فيلم جديد يتعاون فيه مع المنتج أحمد السبكي.

وفي تفاصيل فنية جديدة، نشر أحمد فهمي بوستر دعائي لفيلمه الجديد "مستر إكس"، وذلك عبر حسابه في "إنستغرام"، وكشف عن بعض المعلومات عن الفيلم والتي تشير إلى أنه سيتم طرحه للجمهور في صيف العام الجاري 2022، كما يتعاون فيه مع المنتج أحمد السبكي، وهو من فكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود وقصة أماني السويسي وسيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد رشيد.

  وتفاعل مع منشور أحمد فهمي، عدد كبير من نجوم الفن، بينهم زوجته الفنانة هنا الزاهد، التي تركت تعليقاً من خلال الإيموجي الذي يشير إلى أن الفيلم سيكون "نار" بينما هنأه شيكو من خلال تعليق له فكتب: "أوبببا؟؟ مبروك يا فخريييي"، وحرص شقيقه كريم  فهمي، على دعمه أيضاً فكتب: "مبروك هيكسر الدنيا إن شاء الله".

كما تفاعل من الفنانين عبر التعليقات كل من: "دياب، أحمد فهمي، محمد رجب، محمد أنور، أحمد الشامي، ملك أحمد زاهر، إدوارد، روجينا، محمد نور، كريم أبو زيد"، وغيرهم حيث هنأوا أحمد فهمي على الفيلم وأشادوا بشكل البوستر الدعائي.

من جانبه قام المنتج أحمد السبكي، بالترويج للفيلم من خلال مشاركة البوستر أيضاً عبر حسابه في إنستغرام، وكتب نفس تعليقات أحمد فهمي، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تركوا تعليقات التهنئة والحماسة للعمل المرتقب.