يعتبر إنجاب الأطفال مسؤولية كبيرة يتحملها الوالدان، ويقع على عاتق الآباء والأمهات مهمة إعداد أطفالهم للحياة وتلقينهم المهارات اللازمة لذلك، وبالرغم من تعدد المصادر التي نتعلم منها الدروس الحياتية مثل المدرسة، الأصدقاء، المجتمع المحيط والتلفاز إلا أنه سيظل أهم مصدر هو الوالدين. وفي هذا الإطار، كشف بعض من نجوم هوليوود عن الدروس الحياتية التي تلقوها من والديهم وأفادتهم كثيراً في معركتهم مع الحياة ومن أبرزهم: 

- كايت مارا

صرحت الممثلة الأميركية كايت مارا، أن والدتها نصحتها أن تحرص على مصافحة من أمامها بشكل قوي لأنه يترك انطباعاً جيداً لدى الآخرين، وقالت مارا إنها لا تفضل الأشخاص أصحاب المصافحات المتراخية لأن هذا الأمر يخبر الكثير عن طبيعة شخصياتهم. 

-  كريس هيمسورث

في حديثه مع صحيفة "ديلي نيوز" صرح الممثل الأسترالي كريس هيمسورث، أن والدته نصحته عندما كان يشعر بالتوتر بشأن الذهاب للولايات المتحدة الأميركية أن يستمتع بوقته فقط وموهبته التمثيلية وإذا لم تسر الأمور بشكل جيد يعود مرة أخرى إلى المنزل. 

- كيت هادسون

مدحت الممثلة الأميركية كيت هادسون، طريقة والدتها في تربيتها وأشقائها، وقالت إن جولدي هاون، والدتها لم تستخدم أسلوب الضغط عليهم من قبل، وأنها فقط تخبرهم أن يفعلوا ما يحبون طالما يتقنون فعل ما يحبونه، وتابعت هادسون أنها هي وإخوتها لم يضطروا للتعايش مع شيء ضد رغبتهم وإرادتهم من قبل. 

- هيو جاكمان

حرص والد النجم هيو جاكمان، على تعليمه درسين في حياته، بأن يسعى وراء كل شيء يحبه ويتعلمه جيداً وأن لا يتعامل مع أي شيء حتى يفهمه ويدرسه جيداً.

- زوي سالدانا

صرحت الممثلة الأميركية زوي سالدانا، لمجلة "بيبول" أن والدتها كانت دائماً تردد لها عبارة "زوي، زوي، أتمنى أن تنال إعجابك"، وقالت سالدانا إن والدتها كانت تستخدم معها دائماً هذه العبارة التي كانت لها تأثير كبير على شخصيتها من حيث اللطف في التعامل وأنه من المهم أن تهتم بآراء الآخرين فيها كما تهتم بآرائها المتعلقة بهم.