يبادر العديد من نجوم الفن في العالم أجمع، هذه الأيام، الحديث عن علاقتهم الرومانسية سواء مع الحبيب أو الزوج، حيث يصادف الاحتفال بيوم الحب في شهر فبراير، وهو يوم يعبر فيه الجميع بكلمات رومانسية عن السعادة  والحب أو يمنحون الحبيب هدية تعبر عن المشاعر والعاطفة.

وانضمت النجمة ديبيكا بادوكون، إلى هؤلاء النجوم الذين تحدثوا عن رومانسيتهم مع أزواجهم، حيث عبرت عن سعادتها بعائلتها التي تراها مختلفة إضافة إلى إشادتها بزوجها رانفير سينغ.

وكشف بادكون، في حديث عبر صحيفة "إكسبريس" الهندية كيف أن زوجها رانفير سينغ، شخصاً رومانسيا ويحمل الكثير من المشاعر الطيبة إضافة إلى أنه دائماً ما يشجعها.

وأكدت ديبيكا بادوكون، أنها تعيش السعادة، لأنها تلقى الدعم والتشجيع من زوجها، فضلاً عن أن هذا منحها القدرة على اتخاذ خيارات أكثر جرأة، متابعة أنه لازالت تحتفظ بذات الشعور تجاه زوجها، لكنها أصبحت أقل تعبيراً، مؤكدة أنه شخص يشعر أيضاً ولديه الكثير من المشاعر لكنه قادر على التعبير عن ذلك.

وبينت ديبيكا، أن زوجها دائما ما يعبر عن مشاعره بعناقها، مردفة؛ "أنا وعائلتي مختلفون جداً.. نحن نشعر بالكثير من المشاعر، إننا أشخاص حساسون وعاطفيون للغاية، ولكن في كثير من الأحيان نجد صعوبة في التواصل أو التعبير عن شعورنا هذا".

وبمناسبة الحديث عن أفلام زوجها رانفير سينغ، شاركت ديبيكا بادوكون، قائمة بأعماله التي أعجبت بها، حيث تضمنت القائمة: "باند باجا بارات، لقد رأيت لوتيرا، غولي بوي"، مبينة أنها تحب جميع أفلامه الأخرى.

وأوضحت بادوكون أنهما عملا سويا في ثلاثة أفلام، ولكن هناك قدر من الرضا على ذلك، متابعة أنه يتفوق في الأداء في جميع الأفلام الأخرى التي قام بها، إلا أنها اعتبرت "غولي بوي" أفضل أداء له، وعن الفيلم المفضل على الإطلاق بالنسبة لها قالت: "إذا كان علي أن أقول، سيكون (بان باجا بارات) هو الأفضل".