أحدثت النجمة جينيفر لوبيز، ضجة واسعة من خلال ظهورها بفستان بدت فيه مثل "العروس" وذلك في فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان "Marry Me"، حيث يحمل الفستان توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد.

وتظهر جينيفر لوبيز، في فيلمها الجديد "Marry Me"، بفستان زفاف حظي على تفاعل كبير من الجمهور في العالم بسبب فخامته، حتى أن البعض شببها بـ"السندريلا"، فالفستان تميز بتصميم راق وجاء مكشوف الأكتاف وبدون حمالات، وبلون عاجي آسر.

وخطفت جينيفر لوبيز، الأنظار في الفستان الذي جاء بتنورة كاملة وطويلة، وكانت مزينة بالخرز الوردي والذهبي اللامع، مع غطاء رأس متلألئ فخم منحها مظهر زفاف الأميرات.

ويبدو أن اختيار جينيفر لوبيز، لهذا الفستان لم يأت من فراغ لأنه بدا مناسباً للأجواء الرومانسية الحالمة، التي تتماشى مع قصة الفيلم حول عرض نجمة غنائية الزواج من مدرس رياضيات، بعد حضوره بالصدفة حفلها، الأمر الذي يترتب عليه المزيد من المواقف الكوميدية  والرومانسية أيضاً بسبب الاختلافات الكبيرة بينهما.

وفي سياق حديث جينيفر لوبيز عن الفستان نشر المصمم اللبناني زهير مراد، مقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام" أطلت فيها جينيفر رفقة الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، التي قابلت النجمة الهوليوودية عبر برنامج "سكوب مع ريا" بمناسبة عرض فيلمها الجديد "Marry  Me"، وتحدثت جينيفر في المقابلة عن كواليس تعاونها مع مصمم الأزياء زهير مراد.

وأشادت جينيفر لوبيز بفستان حفل زفافها الأيقوني في الفيلم، كما عبرت عن إعجابها بتصميمات زهير مراد، السابقة لها، فقالت إنها من أشد المعجبين به، وكشفت عن كواليس تعارفهما بعدما أعجبت بتصاميمه لدرجة أنها بحثت عنه لكي تظفر بالتعاون معه. وقالت جينيفر لوبيز، إن الفستان الذي اختارته لفيلمها الجديد ضخم وجميل ويناسب أجواء هوليوود وكذلك أحداث وطبيعة الفيلم.

وتألقت لوبيز بفستان من الدانتيل الأبيض من تصميم جيامباتيستا فالي خلال حضورها العرض الأول لفيلمها MarryMe، برفقة  النجم بن أفليك الذي حرص على دعمها والوقوف إلى جانبها في هذا اليوم المهم.

وتعيش جينيفر لوبيز، حالة من السعادة هذه الأيام مع الفنان بن أفليك، الذي ارتبطت به مؤخراً، حيث عبرت عن "دهشتها" من علاقتها معه، معربة عن سعادتها وامتنانها للم شملها مع بن أفليك مجدداً.

وتحدثت جينيفر لوبيز، إلى إلين ديجينيرس، في مقابلة أجريت مؤخراً، حيث شاركت الأولى فرحتها تجاه رومانسيتها التي أعادتها كفتاة لا تزال تشعر بالعاطفة، إذ أجابت "لوبيز"عن توقعاتها بعودة العلاقة بينها وبين بن أفليك، فقالت: "لا أعتقد أن أي شخص كان أكثر دهشة منا في هذا الشأن". وتابعت ضاحكة، أنها لم تتخيل بل لا تَستطيع أَنْ تَتخيّلَ شيئا مثل ذلك يُمْكِنُ أَنْ يَحْدثَ.."، ثم عبرت عن سعادتها بما حدث عكس التوقعات فقالت: "إنه شيء جميل".

وكانت جينيفر لوبيز، قد قالت إن حياتها أصبحت أفضل بعد وجود بن أفليك صديقا بها، متابعة: "جميعنا في لحظة جميلة جداً.. أشعر أنني محظوظة جدا وسعيدة وفخورة لكوني معه.. إنها قصة حب جميلة لدينا فرصة ثانية".