يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان، قد نجحت في تنفيذ التعهد السابق الذي قطعته على نفسها منذ فترة قصيرة.

  وقالت كيم كاردشيان، في وقت سابق إنها تعمل على إعادة ترتيب أوراقها مجدداً، معلنةً بأنها ستكون مختلفةً تماماً في غضون ستة أشهر.

  ومن خلال حسابها على موقع إنستغرام، أعلنت النجمة العالمية، عن التقدم الملموس الذي حققته في سعيها لتحقيق حلمها الدائم وهو أن تصبح محامية.

  ونشرت كيم صورة من دفاترها ومجموعة من الكتب المدرسية متناثرة حول جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها، ودونت عليها تعليقاً قالت فيه: "كيم هي محاميتي، وهكذا تبدأ مرة أخرى #lawschool".

  وتعهدت نجمة تلفزيون الواقع من خلال كلمات دونتها عبر حسابها في "إنستغرام"، فقالت: "أحب وضع الأهداف.. والوصول إليها"، كما تركت كارداشيان رسالة غامضة عبر خاصية "ستوري"، قائلة:  "عزيزتي في 6 أشهر.. سأجعلك مصدر فخر بنفسك".

  وفي رسالة أخرى، قالت كيم كاردشيان: "أحب الذين يعملون على أنفسهم في صمت، ثم تظهر النتائج المجنونة"، كما شاركت كلمات تحمل الحكمة، وتقول: "ثق بتوقيت حياتك.. إذا جاء دعه يأتي..  إذا ذهب دعه يذهب.. إنه ليس رفضاً.. إنه إعادة توجيه".

  وقررت كيم أن تتبع خطى والدها المحامي روبرت كارداشيان، وسبق وفشلت ثلاث مرات، وفي ديسمبر، اجتازت الأم لأربعة أطفال الاختبار، وعلقت قائلة :"لقد نجحت في اختبار BABY BAR!!!! أنظر في المرآة، أنا فخورة حقاً".

  يأتي كل ذلك في خضم المناوشات المنتشرة بينها وبين زوجها السابق المطرب كانييه ويست، ورغبتها في الطلاق منه.