أعلنت النجمة نوال الكويتية، إعادة طرحها ألبومها الغنائي بتقنية جديدة هي: "دوللي أتموس"، وذلك في مفاجأة كبيرة لجمهورها، موضحة أنها كانت تعمل على تلك المفاجأة منذ فترة حتى جاء الوقت لطرح الألبوم الذي سيستمع إليه الجمهور في شكل جديد وبصوت مختلف.

وأضافت نوال الكويتية، مقطع فيديو إلى حسابها في "إنستغرام"، قالت فيه إنها أول فنانة عربية تتعاون مع Apple Music، من أجل طرح الألبوم بشكل متطور متمنية أن ينال استحسان الجمهور لاسيما وأنها اجتهدت في تقديمه، وعبرت عن امتنانها وتقديمها الشكر لزوجها الملحن مشعل العروج، والذي وصفته برفيق دربها.

وكشفت نوال الكويتية، في معرض تعليق أرفقته بمقطع الفيديو أن ألبوم "الحنين" الذي اختارته للطرح هو المفضل بالنسبة لها، وكشفت عن من تعاونت معهم في تنفيذه موجهة لهم الشكر والتقدير على الجهد المبذول في التنفيذ.

وكتبت نوال الكويتية، قائلة: "يسعدني أن أعلن لكم متابعيني وحبايبي في كل مكان إطلاق ألبومي المفضل (الحنين) على Apple Music بميزة الصوت المكاني (دولبي أتموس)".

وعقبت نوال الكويتية، قائلة: "أنا سعيدة وفخورة بكوني الفنانة الأولى عربياً التي تطلق الألبوم بالتعاون مع Apple Music، اشتغلنا على إصدار عمل متميز ومتطور يليق بكم، أرجو أن ينال العمل إعجابكم، شكراً لكل من: مهندس الصوت: جاسم محمد (أول مهندس صوت في العالم العربي يعمل على ألبوم (دولبي أتموس)، قنوات ميوزك لإدارة وتنسيق وتسويق العمل بأكمله، شكر خاص: مشعل العروج".

وحرص عدد من النجوم والمشاهير على تقديم التهنئة لها بهذا الخصوص، من بينهم مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، الذي كتب: "ألف مبروك" لترد عليه نوال الكويتية تقول: "زهير الله يبارك بعمرك حبيبي"، كما قالت المطربة السعودية وعد: "مبروك أم حنين الغالية"، لترد نوال: "يبارك بعمرك حبيبتي"، كما هنأتها أيضاً هند البلوشي، وغيرها من النجوم، إضافة إلى عدد من جمهورها الذي تفاعل مع هذا الحدث.