بدأ الإعلامي الكويتي خليل التميمي، طليق الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، في خوض تجربة جديدة عليه تماماً من خلال البدء في إنتاج بعض الأعمال الفنية التي ستبصر النور في الفترة المقبلة، وسط مفاجأة كبيرة للجمهور الذي أبدى انطباعاً جيداً نحو تلك الخطوة.
ويبدو أن خليل التميمي، بدأ في اختيار من سيتعاون معهم في الفترة المقبلة على صعيد الإنتاج الفني، حيث جمعته مقابلة مع النجم السوري باسم ياخور، ومعهما الفنان السوري طلال مارديني، إذ التقيا في عشاء عمل كشفت عنه الإعلامية الكويتية مي العيدان.
ونشرت مي العيدان، مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، وثق ظهور خليل التميمي وباسم ياخور وطلال مارديني في دبي، من أجل الاستقرار على عمل فني يجمعهم، حيث ظهر باسم، في الفيديو بشكلٍ كوميدي وهو يغازل خليل التميمي، قائلاً: "أكتر وقت بحس فيه إني مرتاح لما بقعد مع المرتاح.. كلنا مرتاحين اليوم".

وجاءت كلمات باسم ياخور، لتشير إلى أن خليل التميمي، سيدخل مجال الإنتاج وهو جاهز تماماً لتلك الخطوة التي من المعروف أنها ستحتاج لتكاليف مادية كبيرة، بينما علقت مي العيدان، على الفيديو قائلة: "لقاء النجم السوري باسم ياخور مع المنتجين خليل التميمي ومحمد العنزي في دبي وعشاء عمل موفقين يارب".

وكانت مي العيدان، قد كشفت قبلها بساعات عن خوض خليل التميمي تجربة الإنتاج عبر شراكة مع المنتج محمد العنزي، وذلك من أجل إنتاج العديد من الأعمال الخليجية في الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنه جرى الاتفاق على إنتاج مسلسلين جديدين يتم البدء بهما، إضافة إلى مسلسل تاريخي آخر، موجهة كلمات الدعم لخليل التميمي ووصفت الخطوة بالجبارة.
وكتبت مي العيدان، قائلة: "حصرياً ورسمياً انطلاق شراكة إنتاجية للأعمال الدرامية الخليجية والتاريخية بين المنتج محمد العنزي وخليل التميمي. وتم الاتفاق بينهما على إنتاج مسلسلين دراميين وعمل تاريخي.. خطوة جبارة يالعضيد والله يوفقك وفالك النجاح وإن شاء الله تقدم أعمال تكسر الدنيا".