يحظى العديد من المشاهير بوجود صلة قرابة فيما بينهم وهذا من الأمور الطبيعية كغيرهم من البشر، إلا أن الجمهور لا يعرف أن بعض المشاهير لديهم أقارب من الدرجة الأولى "أبناء عم"، من الوسط الفني، ولا يعرف بهم الجمهور، وربما يظن البعض أن المشاركة في الأسماء مجرد "تشابه".
وغالباً ما يكون الأشقاء المشاهير في دائرة الضوء، ولكن الناس أقل وعياً بأن العديد من المشاهير لديهم أبناء عم مشهورين أيضاً، وهو ما يتم رصده في السطور التالية لمعرفة أي من المشاهير لديهم أبناء عم "سراً".

*ميليسا مكارثي وجيني مكارثي
لم يعتبر الجمهور التشابه في الاسم هنا له علاقة بصلة قرابة، لاسيما وأن مع الممثلة ميليسا مكارثي، والشخصية الإعلامية جيني مكارثي، لم يتحدثا في هذا الأمر من قبل، لكن جيني من أبناء عمومة مكارثي الأوائل.
وخرجت جيني مكارثي، لدعم ابنة عمها في عام 2013 عندما هاجمها ناقد سينمائي بطريقة شخصية بسبب وزنها الزائد.


*أيرلندا بالدوين وهايلي بالدوين
وتعد أيرلندا بالدوين وهايلي بالدوين، من أبناء العم الأول فكلاهما بنات أحد الإخوة (بالدوين)، ووالد أيرلندا هو أليك بالدوين، في حين أن والد هايلي هو ستيفن بالدوين، وأبناء العم هؤلاء من المشهورين القريبين، حتى أنهم حصلوا على نفس الوشوم المماثلة في عام 2015.

*نيكولاس كيج وصوفيا كوبولا
نيكولاس كيج اسم فني لامع في عالم التمثيل، ولكن اسم هذا الممثل الحائز على العديد من الجوائز، الحقيقي هو نيكولا كوبولا، وهذا غير معروف للكثيرين، وهو ابن العم الأول للمخرجة صوفيا كوبولا.
ويعد والد نيكولاس كيج، هو شقيق والد صوفيا الشهير فرانسيس فورد كوبولا، كما أن لديهم أيضاً ابن عم آخر في التمثيل يدعى جيسون شوارتزمان.

*سنوب دوغ وساشا بانكس
يعد فنان الهيب هوب سنوب دوغ، ونجم WWE ساشا بانكس، أبناء عم من الدرجة الأولى، ولم يكن الأمر سراً فقد دخل سنوب، ذات مرة إلى الحلبة ليراقب ابنة عمه.
كما يمتلك الثنائي المشهور أبناء عمومة مشهورين في الموسيقى بينهم المغني براندي وشقيقه راي جي، ويحرص "سنوب" على تقدير علاقته بأبناء عمومته المشهورين حيث سجل ذات مرة مقطوعة موسيقية مع براندي.

*غابرييل يونيون وساويتي
أصبح الإنترنت مجالاً للكثير من المعلومات، وهو الذي كان سبباً في عام 2018 بتعريف الجمهور بصلة القرابة بين غابرييل يونيون وساويتي، وذلك عندما دعت الممثلة غابرييل يونيون، الرابر ساويتي، في "إنستغرام"، للحديث عن صلة قرابتهما ومن هنا شرح علاقتهما فكتب حينها أن "والدها ووالده أبناء عم، وجدّتها هي عمّته (جوان غلاس)".

*يارا شهيدي وناس
تعد الممثلة يارا شهيدي، والمعروفة بالظهور في فيلم "Black-ish"، ومغني الراب ناس، أبناء عمومة أيضاً، وتحديداً من أبناء عمومتها الثانية، وتشير المصادر إلى أن الثنائي قريبين، وكانت "شهيدي" من بين الفتيات الحاضرات في حفل زفاف ناس.
وفي مؤتمر الموسيقى لعام 2016، ألقت "شهيدي" خطاباً لتكريم ناس، فقالت حينها: "نحن هنا لتكريم ناس، الذي حصل على دعوة من كبير عائلتنا للحضور في هذا المؤتمر".

*آل روكر وليني كرافيتز
يجهل العديد من الناس الموسيقار ليني كرافيتز، بأنه ابن النجم جيفرسون روكسي روكر، وهذا يجعله ابن عم الثاني آل روكر، وقد تحدث الثنائي عن تلك العلاقة علناً في مناسبات مختلفة على مر السنين، ففي مقابلة عام 2020 مع "اليوم" استقبل كرافيتز، آل روكر، بقوله: "كيف الحال يا ابن العم ؟".

*ليدي غاغا ومادونا
ووفقاً لعالم الأنساب الشهير كريس تشايلد، فقد تنافس ثنائي البوب ليدي غاغا ومادونا في عالم الموسيقى، ولكنهما في الواقع أبناء عمومة من الدرجة التاسعة، وقام تشايلد بالتنبيه لذلك في عام 2011، عندما قال في حديث لـ"بوسطن غلوب": "عندما رأيت أن ليدي غاغا لديها سلالة فرنسية كندية اعتقدت أنه قد يكون هناك شيء ما وتتبعت الأمر".

*كايتي بيري وتايلور سويفت
قد لا تكون صلة القرابة بين كايتي بيري وتايلور سويفت، من درجة قريبة، ولكن وفقاً لموقع "علم الأنساب" المعروف "ميورث"، فإن كاتبتي الأغاني كاتي بيري وتايلور سويفت هما أبناء عمومة من الدرجة التاسعة، وكانت "بيري" تمزح ذات مرة في "كابيتال إف إم"، فقالت: "نحن نقاتل كأبناء العم.. أنا ذاهبة لأسألها إذا كان هذا صحيحاً، أو إذا كان يجب أن نحصل على اختبارات الدم معاً".

*مايلي سايرس وسيلينا غوميز
اتّضح أنّ مايلي سايروس وسيلينا غوميز، لديهما صلة قرابة تعتبر أعمق من أن يكونا خريجتي "ديزني"، ووفقاً لـ"ميورث"، فهم أبناء عمومة من الدرجة الثالثة عشر، ويقترح موقع "علم الأنساب" أن "سايرس وغوميز" كلتاهما تنحدران من نفس العائلة الإنجليزية في القرن السابع عشر، آل كيمبيس.