فاجأ النجم اللبناني راغب علامة، جمهور مواطنته النجمة هيفاء وهبي، بتصريح مثير للجدل بشأن رأيه في دخول هيفاء مجال الغناء، وذلك في معرض رده على أنه السبب وراء ظهورها للجمهور كمطربة بعد ظهورها معه في مقطع فيديو على المسرح وهو يغني بينما كانت هيفاء  تستعرض موهبتها في الرقص على وقع موسيقى أغنيته.

وقال راغب علامة، في مقابلة تلفزيونية له مع الإعلامية أسما إبراهيم، عبر برنامج "حبر سري" الذي يعرض على قناة "القاهرة والناس"، إنه لا يرى هيفاء وهبي، مطربة بل يراها فنانة استعراضية، مبيناً أنها في فيديو ظهورها معه وهي ترقص، يراها من أجمل السيدات في حياته لاسيما وأنها تمتلك كاريزما وحضور، لكنها ليست مطربة من وجهة نظره، متابعاً: "هيفاء مطربة لا، استعراضية نعم، ولها في أغاني الدلع".

وأكد راغب علامة، على أن هيفاء وهبي، ممثلة جيدة، والأفضل لها أن تكون ممثلة عن أن تكون مغنية، موضحاً أنه يفضل أن تظل في التمثيل لأنها تجيد التعامل مع الكاميرات بشكل مميز.

وحسم راغب علامة، مسألة ظهوره كممثل في أي عمل فني خلال الفترة المقبلة، مشدداً على أنه لا يفكر في التمثيل، لأنه سيضره أكثر مما قد يفيده، ويرى راغب علامة، أن التمثيل عمل صعب للغاية، وهو ما يشهده من معاناة في أغانيه أثناء تصوير أي فيديو كليب.

وأكد راغب علامة، أنه بدأ مسيرته الفنية كمطرب شعبي هاو، لافتاً إلى أن المطرب المصري الشعبي أحمد عدوية هو الأفضل قائلاً عنه "بيسطلني"، وأنه المطرب الأول في الغناء الشعبي، وشدد على أنه لا يمانع في تقديم الأغاني الشعبية في الوقت الحالي، لأنها أرقى أنواع الفنون.