يبدو أن أسرة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، تتمتع بالكثير من المواهب والتي ستكشف عنها الأيام كما حدث خلال الفترة الراهنة مع حفيدتها "رهف" من ابنتها البلوغر زينب فياض، التي تقيم في الكويت، حيث كشفت الأخيرة عن موهبة ابنتها في التصوير، مشيرة إلى أنها أتقنتها لدرجة لن يصدق الجمهور أنها من قامت بتصويرها.

وفي التفاصيل فقد شاركت زينب فياض، مجموعة من الصور عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها بإطلالة عصرية عبر ملابس "كاجوال"، بدت فيها بكامل أناقتها ومظهرها المتميز.

وقالت زينب فياض، إن ابنتها هي من قامت بتصويرها، فكتبت في تعليقها وهي تستفتي الجمهور بشأن موهبة ابنتها تلك: "بعرف ما راح تصدقون بس بنتي رهف صورتني.. شو رأيكن بتصويرها؟".

وتفاعلت زينب فياض، مع الجمهور الذي بدأ يتحدث عن مدى إتقان ابنتها "رهف" للتصوير فقالت متابعة إنه لابد من وجود شخص طويل يقوم بالتصوير، مبدية السبب: "مشان هيك يصور بوزيشن"، لترد ابنة هيفاء وهبي تقول: "ثالث صورة طالع خيالها عالحيط حبيبة قلبي شطورة كتير بالتصوير"، بينما ترك الكثيرون تعليقات عبروا فيها عن إعجابهم بالتصوير الذي التقطته "رهف".

جدير بالذكر أن هيفاء وهبي، أنجبت ابنتها زينب فياض، من زوجها الأول نصر فياض، وهي في الـ18 من عمرها، ووافقت على التنازل عن ابنتها زينب فياض، من أجل الدخول بعالم الفن، ومنذ هذا الحين هناك قطيعة بين هيفاء وابنتها، وأصبحت هيفاء جدة لبنات زينب فياض.