مع اقتراب يوم الحب يبدأ البحث عن اختيار الإطلالة المناسبة لهذه اليوم، من اللبس والإكسسوار إلى الماكياج والشعر، ومع تعدد الخيارات تصبح مهمة اختيار تسريحة الشعر المناسبة صعبة، وبما أنه يوم مميز فيجب أن تحرصي على أن تكون إطلالتك ملكية ومميزة، نقدم لك 5 تسريحات شعر للاختيار منها ما يناسبك.

1- -تسريحة الويفي المنسدلة

تتميز تسريحة الويفي بكونها فخمة ومميزة، وهي تعد الأكثر انتشاراً في عالم الفن لأناقتها، فهي تجعل الشعر يبدو أكثر كثافة ولمعاناً، كما أنها تبرز ملامح الوجه. ولتحصلي على إطلالة خلابة مع هذه التسريحة، اختاري فستاناً أحمر وطبقي أحمر الشفاه الأحمر اللون.

2- تسريحة الكعكة المنخفضة

يمكنك تصفيف شعرك على طريقة الكعكة المنخفضة، مع ترك بعض من الخصلات على جوانب وجهك، حيث تجعل هذه التسريحة إطلالتك ساحرة، ويمكنك تزيين شعرك بالتاج أو اللؤلؤ الذي سيمنحك ألقاً وسحراً، ولا تنسي ارتداء عقد من اللؤلؤ لإكمال الإطلالة.

3- تسريحة الشعر المنسدل مع الغرة

تتميز هذه التسريحة بكونها بسيطة للغاية، فليس عليك أن تصففي شعرك بمعدات حرارية، ولا تستخدمي بخاخ تثبيت الشعر، وعلى الرغم من بساطتها إلا أنها تمنحك مظهراً خلاباً للغاية، ويمكنك وضع المكياج الخفيف مع هذه التسريحة مع إسدال غرتك التي ستجعلك تبدين كالملاك.

4- تسريحة ذيل الحصان

تعتبر تسريحة ذيل الحصان من أفضل التسريحات ليوم الحب، فهي تتميز بكونها بسيطة وراقية، وهي سهلة التصفيف، وتستطيعين ارتداء الأقراط المنسدلة مع هذه الإطلالة، مع فستان مفتوح الظهر كي تحظي بإطلالة ملكية.

5- تسريحة الضفيرة للجزء العلوي من الشعر

تمنحك هذه التسريحة إطلالة أنيقة، تجمع بين البساطة والجاذبية الأنثوية. تستطيعين ارتداء تاج مع هذه التسريحة لكي تبرزي جمال وجهك، كما ننصحك بارتداء فستان منسدل الكتف كي تظهري جمال عنقك مع هذه الإطلالة.