قام المطرب الشعبي المصري سعد الصغير، بلفتة إنسانية طيبة تجاه أحد محبيه، وذلك خلال إحيائه حفل زفاف خاص، حيث تواجد شخص يحمل الجنسية السودانية ويمتهن مهنة "عامل نظافة" يقوم بمتابعة عمله خلال الحفل، ليقوم سعد، بالاتجاه نحوه والرقص معه.

وفي التفاصيل فقد نشر سعد الصغير، مقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام"، ظهر فيه وهو يغني بمصاحبة فرقته الموسيقية ويحيي الزفاف، حتى يجد "عامل نظافة" يتفاعل بالتمايل على وقع إحدى أغانيه ليلتفت له سعد، ويجعله يترك أدوات عمله ويبدأ في الرقص معه.

وأكد سعد الصغير، أنه فعل ذلك كي يدخل الفرحة إلى قلب هذا الرجل، حيث قال إنه سوداني الجنسية، ووجه الشكر للشعب السوداني الشقيق، حيث أثنى على خفة دم الرجل.

وكتب سعد الصغير، قائلاً: "تحياتي شعب السودان الجميل كان الراجل محترم ده شايفو فرحان وبيرقص لوحدو سبت الفرح علشان أقدر افرحه لو بحاجة بسيطه وكمان عسل ودمه خفيف ربنا يكرمك والله ودايماً تبقا مبسوط #سعدالصغير".

انشغل سعد الصغير، على مدار الفترة الماضية بتقديم دوره في مسرحية "كازانوفا" التي عرضت في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وبرفقته النجوم عمرو يوسف وحسن الرداد ومهيرة عبدالعزيز وغيرهم من النجوم.

وأثار سعد الصغير، ضجة واسعة بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي عندما انتشر مقطع فيديو له من كواليس مسرحية "كازانوفا"، وهو يرتدي ملابس نسائية وفق الشخصية التي يجسدها في العرض، حيث ظهر وهو بمكياج صارخ على وجهه وسط جدل بين رواد التواصل الاجتماعي.

وكان قد شارك سعد الصغير مقطع فيديو عبر حسابه على "إنستغرام"، ظهر فيه برفقة عمرو يوسف وحسن الرداد ونسرين طافش وحمدى الميرغني وهم يرقصون على أغنيته "اصحى فوق" في الكواليس.

وعرضت مسرحية "كازانوفا"، بطولة حسن الرداد، ونسرين طافش، وعمرو يوسف، وحمدي المرغني، إضافة إلى عدد من الفنانين، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإنتاج حمدي بدر، وإخراج هشام عطوة، وتم عرضها على مسرح محمد العلي في بوليفارد الرياض بالسعودية.

وتدور أحداث المسرحية في المستقبل، وتحديداً في عام 2100، حيث تختلف معايير الجمال ومقاييسه، حتى يصبح كازانوفا الرجل غير الوسيم؛ أجمل رجل في العالم، ليستغل ذلك الجمال في خداع النساء واستغلالهن من أجل الحصول على مكاسب مالية ضخمة.