تتمتع نجمة هوليوود جينيفر أنيستون، بقاعدة جماهيرية كبيرة بفضل موهبتها الفنية الكبيرة، فضلاً عن مكانتها في قلوب زملائها من الفنانين، وهو ما ظهر من رسائل الحب التي غمروها بها بمناسبة عيد ميلادها الـ53.

  وقالت نجمة هوليوود إنها "تشعر بالكثير من الامتنان"، وأعربت عن امتنانها لجميع معجبيها وأصدقائها على أمنياتهم الجميلة لها في عيد الميلاد.

  وأضافت نجمة مسلسل "فريندز" من خلال حسابها في إنستغرام، "شكراً جزيلاً لكم جميعاً، أنا ممتنة للغاية لكل الحب الذي غمرتموني به في عيد ميلادي.. "، وأرفقتها برمز تعبيري على شكل قلب: "أنا أحبك".

  وأرسل مشاهير هوليوود وملايين المعجبين تحيات لجينيفر في عيد ميلادها، أثناء احتفالها بعيد ميلادها الثالث والخمسين.

  وتعليقاً على المنشور، قالت الممثلة ريتا ويلسون "عيد ميلاد سعيد !!!! أنت محبوبة"، وتابعت "عندما أفكر في جين وجميع المغامرات الرائعة التي خضناها معاً، أبتسم فقط.. مع العلم  أن جينيفر تجعلني سعيدة، إن حبها للحياة، وروح الدعابة التي تتمتع بها، وإيجابيتها التي لا تنتهي هدية.. دعونا جميعاً نتمنى عيد ميلاد سعيد لجين".

  وسبق وانتقدت جينيفر أنيستون ما راج من افتراضات بشأن تضحيتها بفرصتها لتكون "أمّاً"؛ من أجل مسيرتها التمثيلية في هوليوود، واصفةً هذه التعليقات بأنها "مؤلمة".

  وأوضحت نجمة مسلسل "فريندز"، البالغة من العمر 52 عاماً، في مقابلة مع مجلة The Hollywood Reporter، أنّها ترى الأسئلة المستمرة حول اختيارها عدم الإنجاب حتى الآن، بشكل شخصي، إذ ردّت قائلةً: "ليس لدى الناس أدنى فكرة عما يحدث معي طبياً".

إقرأ أيضاً:  هدية بن أفليك إلى جينفر لوبيز في يوم الحب.. ما هي؟
 

  وكانت جينيفر أنيستون قد أعربت في عام 2016 عن رغبتها في الإنجاب وإصرارها على ذلك، وانتقدت المعايير المزدوجة التي تقلل من المرأة، والتي لا تحدد نجاح المرأة بناءً على تكوينها  أسرة فقط.