يعد يوم الزفاف للفتاة أهم يوم في حياتها، كما يمثل أهمية لصديقات العروس، وخاصة من تختارهن ليكن وصيفات الشرف. ومن المعروف أن وصيفات العروس يرتدين فستاناً بتصميم وألوان متشابهة، والذي يميزهن هو المكياج الخاص بكل واحدة منهن، إذا يلعب المكياج دوراً حيوياً، في إبراز الجمال الحقيقي لكل فتاة. وفي حال كنت صديقة العروس أو وصيفتها، ننصحك باعتماد مكياج يرتكز إلى أهم 5 مستحضرات تجميلية للحصول على أفضل إطلالة:

- فاونديشن طويل البقاء لمكياج يدوم

إذا كنت قد رطبت بشرتك بشكل صحيح، فكل ما تحتاجين إليه هو القليل من كريم الأساس لمنح بشرتك لونًا موحدًا وإخفاء أي عيوب، وتأكدي من استخدام الظل المناسب الذي يتناسب مع لون بشرتك.

ننصحكِ باستخدام: Clé de Peau Beauté Radiant Fluid Foundation أو   Airbrush Flawless Longwear Foundation  من CHARLOTTE TILBURY

- مكياج للعيون مضاد للماء

نظراً للحركة المستمرة في حفل الزفاف وتدفق العرق مما يؤثر على مكياج عينيك، فإن وجود ظل عيون مقاوم للماء أمر ضروري.

جربي استخدام:  5 Couleurs Couture Eyeshadow Palette in Denim  من Dior  أو Urban Decay Eyeshadow Palette  من Naked Reloaded

- أحمر الخدود

أحد منتجات المكياج الأساسية التي تضيف ألقاً إلى جمالك الطبيعي، ويمنحك إطلالة مثالية. لأحمر الخدود قدرة كبيرة على إخفاء عيوب عظام الوجنتين مما يضفي توهجاً صحياً، كما لا يكتمل المكياج الناجح من دونه.

اخترنا لكِ   The Multiple Cream Blush من Nars  وCheeks Out Freestyle Cream Blush من Fenty Beauty

- أحمر شفاه مناسب

نعلم أن أحمر الشفاه هو أهم مستحضر في المكياج، فهو يكمل مظهرك تمامًا. لذا، قد يكسبك أحمر شفاه جيد ودقيق يتناسب مع بشرتك والفستان الذي ترتدينه، مظهرًا وإطلالة مميزة بين الحضور.

جربي استخدام  أحمر الشفاه   Matte Revolution Lipstick in Pillow Talk  من Charlotte Tilbury أو Rouge Dior

-الهايلايتر

لإضفاء لمسة نهائية على إطلالتك، يمكنك وضع كمية مناسبة من الهايلايتر لتفتيح بشرتك، إذ بإمكانه إبراز أماكن الجمال في وجهك وتعزيز ملامحك.

ننصحك باستخدام:  Strobe of Genius Holographic Stick من NYX  أو  Mineralize Skinfinish   من MAC