أحدثت الإعلامية المصرية مي حلمي، ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة احتفالها بعيد ميلادها، حيث اتهمها البعض بأنها تخلق حالة من الجدل بشأن ارتباطها مجدداً، بعد الانفصال عن زوجها الأول المطرب المصري محمد رشاد، إذ لم تعلن الارتباط رسمياً حتى اللحظة، وتستمر في استخدام حياتها الشخصية في خلق الجدل.

وفي التفاصيل، نشرت مي حلمي، مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، أظهرت فيه أجواء احتفالها بعيد ميلادها وعلقت قائلة: "كبرت سنة"، ومن هنا لم تكشف عن عمرها الحقيقي بعد لتنضم للمشاهير الذين يرفضون الكشف عن عمرهم.  

  


وبعدها شاركت مقطع فيديو أثار الجدل بشكل أكبر، وكأنه احتفال من نوع خاص بين حبيبين إذ ظهرت في غرفة تحمل الكثير من الأجواء الرومانسية، حيث الورود والبلالين الحمراء، فظهر "سرير" مرسوم عليه "قلب" بالورود مع ارتداء مي حلمي، للأبيض وظلت تلعب بالبلالين وهي ترتدي نظارة شمسية سوداء. 

وتكهن الجمهور بأنها ربما تكون مرتبطة بالفعل وأن حبيبها هو من فاجأها بهذا الحفل، فيما اتهمها آخرون بأنها تسعى لإثارة الجدل والبحث عن الترند، كي تكون حديث السوشيال ميديا، لكن في أحد التعليقات قال أحدهم: "فلانتين السنجلة"، لترد مي حلمي، بأنها مرتبطة وستكشف عن التفاصيل في إحدى المجلات الفنية التي أجرت معها حواراً تعلن فيه عن تفاصيل ارتباطها.

وكانت مي حلمي قررت مؤخراً طي صفحة الماضي، وتجاوز أي خلاف مع أي شخص أساء لها أو ظلمها، وفتح صفحة جديدة مليئة بالتسامح والرضا، إذ بيّنت خلال منشور لها عبر خاصية ستوري على موقع "إنستغرام" أنها تعيش مرحلة جديدة مليئة بالتسامح الأمر الذي جعلها تندهش من قدرة الله عزّ وجل على تغيير المشاعر والقلوب.