تفاجأت النجمة المصرية دينا الشربيني، بتجمهر أعداد ضخمة من الجمهور السعودي حولها، عقب انتهاء أحد عروض مسرحيتها الجديدة "أحفاد ريا وسكينة" والتي جرى عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض المقام بالمملكة العربية السعودية، حيث تم عرض المسرحية للمرة الأولى في يوم 9 من شهر فبراير الجاري.

وحرص الجمهور على التقاط الصور مع دينا الشربيني، بعيد نزولها من على خشبة المسرح تلبية لرغبتهم في التصوير معها. تدافع الحضور من حولها أثناء محاولتها التقاط صور مع كل شخص، أدى إلى تدخل فريق عمل المسرحية الذي طلب من دينا الصعود مجدداً على المسرح، حيث ألقت التحية على الجميع.

وفي بيان مقتضب أعربت دينا الشربيني، عن سعادتها بتواجد هذا العدد الكبير من الحضور خلال عرض مسرحية "أحفاد ريا وسكينة"، في السعودية.  

ويشارك دينا الشربيني، في المسرحية كل من ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، أوس أوس، بدرية طلبة، والعمل المسرحي من إخراج سامح بسيوني، وتندرج أحداث المسرحية داخل قالب اجتماعي كوميدي.

إقرأ أيضاً:  مي حلمي تحدث ضجة بعد احتفالها بعيد ميلادها
 

الجدير بالذكر أن الشربيني، تواصل تصوير مشاهدها بمسلسلها الرمضاني الذي يجمعها بالممثل محمد رمضان، والمؤلف محمد فريد، والمخرج محمد ياسين. وتنافس به في دراما رمضان المقبل 2022.

ويُعرض للنجمة دينا الشربيني، داخل دور العرض السينمائية حالياً فيلم "حامل اللقب" ويشاركها البطولة الفنان هشام ماجد.