يسعى التصميم الداخلي الحديث، عادةً، إلى ابتكار خطوط نظيفة، ولوحة ألوان بسيطة، ومواد تشمل: المعدن، والزجاج، والصلب. كما أن أسلوب التصميم الداخلي الكلاسيكي، المستوحى من الإغريق والرومان، يوصف بأنه راقٍ وأنيق، ويصل إلى التوازن والأناقة التوافقية في كل عنصر؛ لهذا يجب أن تكون لوحة التصميم الداخلي الكلاسيكية الحديثة المثالية بسيطة قدر الإمكان.

تواصل «Caffe Latte»، بالشراكة مع «Covet House»، رحلتها لاكتشاف عقول جديدة ومنعشة، تعكس حاضر التصميم ومستقبله في الوقت نفسه. وأثبتت مساهمة  فاليري زافروك ، المصمم الأوكراني الموهوب، أنها أساسية لهذا الطلب، من خلال منزل بسيط لكنه ترحيبي، تمتزج فيه النغمات المحايدة والقوية بشكل مثالي.

مدخل المنزل

عند المدخل، يتجلى الجو الهادئ الذي يسود المكان، فضلاً عن التناقضات بين الأنماط والألوان، وأيضاً العناصر المنمقة والإضاءة، وغيرها من القطع الزخرفية، التي تنقل البساطة والانسجام.

غرفة الجلوس

تستمر المغامرة، وهذه المرة نكتشف مساحة واسعة مفتوحة، حيث يتواجه المطبخ، وغرفة الجلوس، وغرفة الطعام. وتعد  صوفا «Cassia Modular»، من «Caffe Latte»، هي القطعة البارزة، التي تم تحديدها من خلال تنوعها وراحتها، وهي مدعومة كما ينبغي من «Jute Rug»، وهي قطعة أخرى من «Caffe Latte».

 

غرفة الطعام

بألوان أكثر كلاسيكية ورائعة، مثل: الأسود غير اللامع، والأخضر الزمردي، تفرض غرفة الطعام نفسها على أنها أكثر المساحات فخامة وبياناً حقيقياً في المنزل.

غرفتا النوم

لا يوجد شيء أفضل من أن تكون ملفوفاً بالبطانيات الدافئة في غرفة النوم.. هنا بداخل غرفتي النوم الرئيسية والضيوف، تمثل الألوان السائدة - باللون الأسود والذهبي والأزرق الداكن والبورغوندي - مرآة للراحة والأناقة العالية، بإلهام من منتصف القرن.

 

المطبخ

المطبخ المغطى بألوان فاتحة، مثل: القطن، والبورسلين الأبيض، هو جزيرة صغيرة في هذه الجنة، منحوتة بالرخام، ومحددة من خلال الوظائف وتوازن القطع. إنه منظم للغاية وكامل، وهو الخيار المثالي لجمع الأصدقاء على سهرة عشاءٍ طويلة وممتعة.

غرفتا الحمام

مع إطلالة على الريف في الخلفية، يتناغم الحمام الرئيسي تماماً مع الطراز الكلاسيكي الملحمي والمصقول. ومع قطع فريدة من نوعه، يبدو أن هذه الغرفة مغمورة بالذهب، مثل واحة من الفخامة والرفاهية. مثل الحمام الرئيسي، يرتفع حمام الخدمة، أيضاً، إلى مستوى آخر من الرقي، استناداً إلى نغمات جريئة، تعد بأن تكون تجربة تأملية وفريدة من نوعها لجمال وراحة هذه المساحة.

غرفة الأطفال

تعد هذه الغرفة مناسبة للمراهقين والشباب؛ فهي غرفة ملونة وهادئة، حيث يكمن حلم البساطة والوئام.

 

غرفة المكتب

يتسم المكتب الكبير بالإضاءة الرائعة، ومجموعة القطع التي تجمع بين متانة الطاولات، والكراسي ذات المساند الرقيقة. 

جماليات المنزل

ووفقاً لمبتكر التصميم، يعبر المنزل عن جمالية معقدة ومتناقضة، تجمع تصاميمها الداخلية بين الألوان الداكنة والعميقة مع العناصر التقليدية، مثل: الزخرفة، والجص، دون إغفال بعض العناصر والتفاصيل الذهبية المحددة.

مذهل.. ولكن في الوقت نفسه متحفظ، فهذا المنزل الفريد مغمور، أيضاً، بألوان داكنة ومهدئة وألوان بيج فاتحة، للتأكيد على تباين الأسلوب، وإبراز روعة وجودة الأثاث. والهدف الأسمى لمبتكر التصميم يكمن في الراحة، والوظائف العملية لأي غرفة، مع أسلوب حديث بسيط. واستكمال جماليات التصاميم الأخرى باستخدام لوحة ألوان محايدة، تقدم الرصانة للديكور الداخلي، ما يؤدي - في النهاية - إلى ابتكار تصميم توافقي مناسب لأي ذوق.