جذب النجم المصري خالد النبوي الجمهور نحوه بشكل كبير خلال الساعات الماضية، حتى أنه أصبح مسار حديث الجمهور بسبب ظهوره المتميز في مسلسل "البحث عن علا" الذي تقوم ببطولته النجمة التونسية هند صبري، ويجري عرضه حالياً عبر منصة "نتفليكس".
 وكان قد شارك مغردون عبر موقع "تويتر" مشاهد للفنان خالد النبوي، عبروا فيها عن إعجابهم بكاريزما شخصية طارق ذهني التي جسدها في العمل، مؤكدين أنه نجم من طراز فريد ويظهر في أعمال مميزة ويستطيع الاختيار بشكل جيد.
  من جانبها عبرت هند صبري، عن سعادتها بتفاعل الجمهور مع شخصية "طارق ذهني" التي يجسدها خالد النبوي، في مسلسل "البحث عن علا"، مؤكدة أنه من أجمل الأشياء التي حدثت في المسلسل. 
 وشاركت هند صبري، مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام" تضمن العديد من المشاهد التي جسدها خالد النبوي، في المسلسل، وتركت تعليقاً قالت فيه: "حقيقي شخصية طارق ذهني، وكاريزما طارق ذهني، من أجمل الحاجات اللي حصلت في (البحث عن علا)". 
 


  
 وتفاعل الجمهور مع المشاهد التي كشفت عنها هند صبري، من خلال مسلسل "البحث عن علا"، مؤكدين أنه أحلى شيء في العمل حتى أنه جعل الجمهور يشعر بروح "علا" في المسلسل، تاركين تعليقات من بينها: "حب كبير لطارق ذهني"، و"تماهي رهيب مع الشخصية لدرجة تنسى أنه يمثل، نتمنى تعملوا فيلم مع بعض"، بينما أشاد كثيرون بتمثيل هند صبري في العمل أيضاً.
  وبدأ عرض مسلسل "البحث عن علا" على منصة Netflix يوم 3 فبراير الجاري، وهو من تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري، وبطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى إلى جانب عدد من ضيوف الحلقات، وهو مسلسل مكون من 6 حلقات، والعمل مستوحى من شخصيات عدة، كما يضم المسلسل ظهور خاص لعدد من النجوم العرب من بينهم خالد النبوي.
 


 وكانت قد ظهرت هند صبري، في الصور الأولى من العمل بطريقة عفوية بين منفردة تارة، ومع والدتها في المسلسل التي تجسد دورها الفنانة القديرة سوسن بدر، تارة أخرى، كما كانت في صورة أخرى رفقة الفنان هاني عادل، إضافة إلى صورة مع النجم خالد النبوي.