حرصت المغنية زيندايا، على "إبقاء الخيارات مفتوحة" في الأيام الأولى من علاقتها الرومانسية مع النجم توم هولاند، بينما تفيد التقارير أن زيندايا، شعرت بأن عليها "إبقاء خياراتها مفتوحة" خلال الأيام الأولى من تلك العلاقة.

وأشار مصدر مقرب من الثنائي، أنهما أكدا للجمهور أن العلاقة بينهما جدية ولا توجد حيلة دعائية من أجل الفيلم الجديد "رجل العنكبوت: لا طريق للعودة إلى الوطن".

وأكد المصدر أن توم هولاند، كشف لزيندايا عن مشاعره تجاهها، حتى تكون على مقربة من نواياه، كما حرص على أن يشرح لها ما بداخله، كي تكون الأمور واضحة بينهما، مشيراً إلى أنها في الحقيقة "تحب توم هولاند بالتأكيد"، وأضاف المصدر أنها كانت مترددة في الدخول في علاقة معه بالبداية.

وبين المصدر أن توم هولاند، شعر بأنه "محاصر" منذ لحظة لقائه بالمغنية زيندايا، كما أكد أنه لم يزعجه إطلاقاً ارتباط زيندايا "القصير" مع الممثل جاكوب إيلوردي، متابعاً: "توم لم يظهر أنه كان منزعجاً، ولكن يبدو أنه كان يتحكم في أعصابه".

وعقب المصدر أن توم هولاند، لن يتخلى أبداً عن زيندايا، التي تأثرت كثيراً باهتمام توم بها، مردفا أن توم هولاند، سوف ينتقل معها إلى بلدها إذا استطاع، مضيفاً أنه من الممكن أن تكون زيندايا، بحاجة إلى إعادة تغيير مكان إقامتها والذهاب إلى بلد توم هولاند، واختتم: "أعتقد أنها سوف توافق على فترة تجرب فيها العيش معا".