أعربت الفنانة المصرية إلهام شاهين، عن سعادتها بفوز فيلمها الأخير "حظر تجول" باثني عشر جائزة من مهرجان جمعية الفيلم، موضحة أن السبب في نجاحه هو عناصره الفنية المكتملة.
وتابعت إلهام شاهين، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، إن فيلم "حظر تجول" أرهقها كثيراً خلال التصوير، بل إنها تعذبت بسببه لتصويرها في درجات حرارة منخفضة، بالإضافة إلى أن هناك بعض المشاهد التي تم تصويرها أكثر من مرة لأن أحداث الفيلم تدور في يوم واحد به حظر تجول وفجأة يظهر شخص في الشارع يجعلهم يعيدون التصوير من جديد.
وكشفت إلهام شاهين، أنها تحضر لفيلم جديد بعنوان "بنات صابرة" يدافع عن قضايا المرأة، حيث إنه يتناول قضية زواج القاصرات والظلم الذي تتعرض له أثناء طفولتها بسبب عدم قدرتها على اتخاذ القرار الصحيح، مشيرة إلى أن الفيلم من بطولة هالة صدقي، بشرى، أحمد وفيق، وفاء عامر، ومن المقرر انطلاق تصويره بعد الموسم الرمضاني المقبل.
ونوهت إلهام شاهين، بأنها تستعد للسفر خارج البلاد خلال الأسبوع المقبل للبدء في تصوير مسلسلها الجديد "بطلوع الروح" وهو من تأليف محمد هشام، يشارك في المسلسل جنسيات مختلفة، فمن مصر تشارك هي ومنة شلبي وأحمد السعدني ومحمد حاتم، كما يضم فنانين من سوريا وتونس والعراق وبولندا وأيرلندا.