أحدثت الفنانة السورية الشابة هيا مرعشلي، ضجة واسعة بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية ظهورها مع شاب قيل إنه خطيبها، الأمر الذي تسبب في اندهاش البعض لاسيما وأنها دائماً ما تبقي حياتها الخاصة بعيداً عن منصات السوشيال ميديا.
يأتي هذا تزامناً مع مناسبة يوم الحب، حيث نشرت هيا مرعشلي، عبر حسابها في "إنستغرام" صوراً جمعتها بشاب "وسيم" قيل إنه خطيبها، ويدعى "يوسف"، بينما كانت قد فاجأت الفنانة السورية ناهد حلبي، جدة هيا مرعشلي، الجمهور في منتصف يونيو من العام الماضي بالكشف عن عقد قران حفيدتها رسمياً، من شاب سوري يدعى "يوسف".
وربط الجمهور بين صور هيا مرعشلي، وما أعلنته "جدتها" في السابق وسط تفاعل كبير بين الجمهور، لاسيما وأن هيا شاركت مع الصورة بوكيه ورد كبير من اللون الأحمر، وصورة على طريقة السيلفي تم التقاطها أمام "مرآة".

وتركت هيا مرعشلي، تعليقاً على الصور قالت فيه: "في مجال نحب؟ بعض"، الأمر الذي جعل الجمهور يتفاعل معها مهنئاً إياها بقصة الحب التي تعيشها بينما تغزل بها آخرون لاسيما وأنها تمتلك قدرا كبيراً من الجمال، كما علقت الفنانة هبة نور، بإيموجي قلوب.
كانت جدة هيا مرعشلي، قد أكدت أن قصة حب نشأت بين الثنائي "هيا ويوسف"، معقبة أنها تحدثت مع أهلها في الأمر وباركوا القصة، منوهة بأنها التقت هذا الشاب وحادثته حتى تمت الخطبة وعقد القران، ولفتت إلى أنها تتحضر للزفاف حال سنحت الظروف لذلك.