تسبب طفل صغير في تفاعل النجم المصري عمرو دياب، معه عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان هذا الطفل من بين الحضور في حفله الغنائي الأخير الذي أقيم الجمعة الماضي في مركز المنارة بمدينة التجمع الخامس في القاهرة، وكان مندمجاً للغاية في الحفل ويردد أغانيه معه.
وفي تفاصيل ما حدث فقد نشر عمرو دياب، مقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام" ظهر فيه طفل يبدو أنه في العاشرة من عمره، كان يردد كلمات أغنية "يا أنا يا لأ"، التي صعد بها الهضبة على خشبة المسرح وسط تفاعل كبير من الجمهور.
وكان الطفل يصرخ وكأنه شاب كبير ويردد الكلمات التي يحفظها عن ظهر قلب، كما بدا من تفاعله انسجامه مع لحن الأغنية أيضاً الأمر، الذي جعل عمرو دياب يترك تعليقاً على المقطع قال فيه: "جيل بيسلم جيل" مع إيموجي قلب.

وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع الفيديو الذي شاركه عمرو دياب، إذ أثنوا على نجوميته التي تلفت الأنظار بين جيل وآخر، مؤكدين أنه نجم كل الأجيال وكل المراحل العمرية.
وممن تفاعلوا من خلال التعليقات النجوم: "فيفي عبده، مهيرة عبدالعزيز، أيتن عامر، يوسف البلوشي، أسماء جلال، محمود خيامي"، وغيرهم من الفنانين وصناع المزيكا.
بينما تفاعل الجمهور بشكل كبير مع المقطع مؤكدين أن عمرو دياب، هو الشيء الوحيد الثابت في الحياة، وأشاد آخرون بنشر فيديو الطفل مؤكدين أنه حالياً في سعادة غامرة، وتبين من تعليق أحد المتابعين أن الطفل يدعى "آدم النحاس" ويعمل ممثلاً.
ومن حساب الطفل في موقع "إنستغرام" اتضح أنه يشارك في مسلسل "نقل عام" الذي يعرض حالياً عبر شاشة التلفزيون ويقوم ببطولته محمود حميدة، كما أن له صورة مع الفنانة القديرة سميحة أيوب المشاركة في المسلسل، بينما كان الطفل قد نشر صورة له أثناء ذهابه إلى حفل عمرو دياب، مستعرضاً تذكرة الحفل التي حصل عليها.

هذا وكان قد شهد حفل عمرو دياب، حضوراً كبيراً من جمهوره الذي توافد بالآلاف قبل موعد الحفل بساعات، وقدم "الهضبة" باقة كبيرة ومتنوعة من أغانيه التي يعشقها جمهوره، منها "يا أنا يا لأ" و"إنت الحظ"، و"بحبه" و"يتعلموا" و"ده لو اتساب" و"وياه" و"قدام مرايتها"، كما قام عمرو دياب، بتقديم ميدلي من أغانيه القديمة منها: "إيه يعني، وصعبان عليا، ونندم، وهي عاملة إيه دلوقتي، وانت ياللي".