عبرت الفنانة التونسية هند صبري، عن سعادتها بما عاشته في فترة طفولتها، مؤكدة أنها استطاعت تكوين ذكريات جميلة في تلك الفترة التي كانت فيها متعلقة بأهلها، وأشارت إلى أن طفولتها كانت هادئة للغاية.
وبينت هند صبري، في مقطع فيديو من مقابلة لها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، عبر برنامجه ABtalks، أنها شعرت بالوجع والتوهان عند انفصال والديها، في تأكيد منها على أن الانفصال أثر كثيراً عليها، متابعة: "لما انفصلوا كتير اتوجعت وتوهت.. توهني الموضوع ده".
وعقبت هند صبري، أنه يوجد عمر معين لدى المرأة تتمرد فيه على الاستماع للكلام، لأنها بعد فترة استماع الكلام تفقد صوتها الداخلي الذي لابد أن يوجهها، كما أشارت إلى أن أكثر شيء تكرهه في العلاقات بين الأشخاص ولا تسامح فيه هو "الكذب"، مبينة أنه حال كان الزوج كاذباً لا تكمل حياتها معه من وجهة نظرها الخاصة.

واستطردت هند صبري، أنه حال أتيحت لها الفرصة قبل الموت لتوجيه كلمات ما ستكون خاصة بابنتيها، وفق ما كشف البرومو، الذي أثار تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي الذين أثنوا على بعض آراء هند صبري.
وبدأ يوم الخميس الماضي 3 فبراير الجاري، عرض مسلسل "البحث عن علا" على منصة Netflix، وهو تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري، وبطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى إلى جانب عدد من ضيوف الحلقات، وهو مسلسل مكون من 6 حلقات، والعمل مستوحى من شخصيات عدة، كما يضم المسلسل ظهوراً خاصاً لعدد من النجوم العرب من بينهم خالد النبوي.
وكانت قد ظهرت هند صبري، في الصور الأولى من العمل بطريقة عفوية منفردة تارة، ومع والدتها في المسلسل التي تجسد دورها الفنانة القديرة سوسن بدر، تارة أخرى، كما كانت في صورة أخرى رفقة الفنان هاني عادل، إضافة إلى صورة مع النجم خالد النبوي.