يولي الفنان المصري تامر حسني، هذه الفترة اهتماماً خاصاً لأسرته بشكل عام، وتحديداً زوجته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، لاسيما بعد ورود شائعات تشير إلى وجود علاقة بينه وبين المغربية جليلة، الأمر الذي تم نفيه بشكل قاطع من جانبه حينها بشكل غير مباشر من خلال مقطع فيديو مع زوجته أيضاً.
واستغل تامر حسني، مناسبة يوم الحب، كي يحتفل مع زوجته بسمة بوسيل، من خلال رسالة تضمنت كلمات رومانسية أرفقها على مقطع فيديو نشره عبر حسابه في "إنستغرام"، وارفق معه بعض الصور التي جمعتهما من مناسبات مختلفة، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.
وتمنى تامر حسني، أن يكون عيد الحب سعيداً على زوجته متمنياً أن يحفظ الله لهما أولادهما، وأن يبارك لكل من يحبون بعضهما طوال العمر، فكتب تامر حسني، قائلاً: "عيد حب سعيد زوجتي، وربنا يخليكي ليا ولأولادنا ويخلي كل اللي بيحبوا بعض لبعض طول العمر، اللهم أمين".

وتفاعلت بسمة بوسيل، مع منشور زوجها تامر حسني، إذ وصفته في تعليق لها على الفيديو بأنه أفضل أب وزوج، مؤكدة أنها تحبه كثيراً، فكتبت: "أحبك أنت أفضل أب وزوج، ربنا يحميك للأبد".
هذا وطرح تامر حسني، مؤخراً أغنية بعنوان "قد التحدي" والتي تبرع بها لذوي الهمم، عبر مبادرة "يوم التحدي"، وهي من كلمات: محمد القاياتي، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أحمد عادل، والفيديو كليب من إخراج خالد الشوربجي.