احتفلت أسرة مسلسل "بيت الشدة"، بانطلاق التصوير وسط حضور صناع العمل وأبطاله، حيث الأجواء التي كشفت عن سعادة الجميع بتلك الخطوة لاسيما وأن العمل كان مهدداً بعدم بدء تصويره حالياً بسبب انتشار فيروس كورونا، وسط تخوفات عدة من جانب البعض.
وفي التفاصيل فقد نشرت الفنانة المصرية مها أحمد، التي تشارك في العمل مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، وثقت من خلاله تفاصيل الاحتفال ببدء تصوير العمل، معلنة أنه سيتم عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان المقبل 2022.
وتقوم ببطولة المسلسل الفنانة المصرية وفاء عامر، التي رددت بعض التصريحات خلال الاحتفال قائلة إن مخرج العمل صغير في السن وليس له أعمال فنية كثيرة، مشيرة إلى أنها سعيدة باختياره لها بأن تكون بطلة العمل، وتمنت أن تكون عند حسن الظن.

وقالت مها أحمد، في تعليقها على الفيديو إن العمل يضم العديد من النجوم، متابعة: "أول حاجة بعد الشدة إن (بيت الشدة) إن شاء الله في رمضان 2022"، معلنة عن أسماء النجوم المشاركين، كما كشف المقطع عن وجود قالبين كبار من الحلوى في موقع الاحتفال الذي تم في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.
ويشارك في مسلسل "بيت الشدة"، نخبة من كبار نجوم الدراما والفن المصري والعربي، من بينهم: "وفاء عامر، أحمد وفيق، مها أحمد، إيهاب فهمي، محمد مهران، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، عبير منير، صبري عبدالمنعم، لبنى ونس، وبسنت حاتم، ندى بهجت، منى العمدة"، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف ناجي عبد الله، وإخراج وسام المدني، وإنتاج شركة إكسيليفون للإنتاج الفني.