استعان النجم السوري قصي خولي، بمشاهد من مسلسله الشهير "2020" الذي عرض في دراما رمضان الماضي 2021، كي يوجه رسالة إلى والدته، حيث نالت المشاهد التي جمعت قصي ووالدته في المسلسل تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب قصي يقول: "طيب إمي ادعيلي".


وتابع قصي خولي، في منشور له عبر حسابه في "إنستغرام"، قائلاً: "الله يحمي يحرس أمي وكل الأمهات في الكون.. والله يرحم كل أم بالعالم"، معرباً عن محبته الكبيرة للمقطع الذي تم تجميعه من عدو مشاهد كشفت عن العلاقة بين الأم وابنها، وأضاف: "حبيت شارككم فيه شكراً ياللي عمله".

وتفاعل عدد من الجمهور مع منشور قصي خولي، تاركين تعليقات عبروا فيها عن إعجابهم بالمشهد، إضافة إلى الدعوات لوالدته بأن يحميها الله ويحفظها ويديمها فوق رأسه، بينما تساءل آخرون عن موعد الجزء الثاني من المسلسل.


في سياق متصل، عبر قصي خولي، عن سعادته بنجاح مسلسل "الوسم" الذي سيجرى عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وشهد نجاحاً كبيراً، مبيناً أن التكاتف وروح العمل كانت السبب وراء ذلك النجاح.


ونشر قصي خولي، صوراً جمعته فريق العمل عبر حسابه في "إنستغرام"، وعلق: "مسلسل #الوسم
أيد وحدة ما بتصفق وحتى إذا صار وصفقت ما حتنسمع ولا ح تترك اي أثر.. شكراً لكل من آمن بالشراكة ولكل من فهم انه لكل تفصيل صغير أثر كبير على النتائج..".


وتابع قصي: "وكل من اشتغل في هذا العمل حتى وصل للنور من أصغر عامل إلى رأس الهرم
مهمتنا كصناع عمل انتهت والآن أصبحت بين أيديكم تابعون وشكراً".